«إكسبرس» الهندية تدشن ثالث رحلاتها إلى الشارقة

متابعه – سفاري نت

دشنت شركة الطيران الهندية اكسبريس Air India Express رحلتها الأسبوعية الثالثة المباشرة بين الشارقة و مدينة فاراناسي يوم الاثنين الماضي بطائرة من طراز B737.

وبهذه المناسبة أقيم حفل في مطار الشارقة الدولي حضره الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وميلفن دي سيلفا، المدير الإقليمي للخليج والشرق الأوسط وإفريقيا للطيران الهندي اكسبريس وبريم ساجار، مدير الشركة في دبي والشارقة، إلى جانب عدد من المسؤولين في مطار الشارقة الدولي.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: «نتمنى لشركة الطيران الهندي اكسبريس النجاح والتوفيق في عملياتها التشغيلية، وأن تتمكن الشركة من توفير خدمة إضافية لشريحة مهمة من المسافرين من شبه القارة الهندية».

وأضاف قائلاً : «لقد أصبح مطار الشارقة الدولي خياراً إستراتيجياً للعديد من شركات الطيران، وذلك لما يتميز به المطار من كفاءة عالية في العمليات، بما يمكن الشركات من توفير خدمات متميزة لعملائها في المنطقة».

ومن جهته، قال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي: «نتمنى لشركة الطيران الهندي إكسبريس التوفيق والنجاح في هذه الخطوة التي تأتي لتعزيز التعاون بين الجانبين. ونحن في مطار الشارقة الدولي نؤكد حرصنا على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لكافة الشركات العاملة في المطار، بما يضمن انسيابية عملياتها التشغيلية».

وأشار إلى أن أهمية الشارقة تتزايد كونها مركزاً مهماً للصناعة والتجارة والسياحة في المنطقة، وأن توفير مثل هذه الخدمات وتعزيز هذه الوجهات والخطوط الملاحية من شأنه أن يوثق العلاقات بين البلدين الصديقين».

ومن ناحيته، قال ميلفن دي سيلفا، المدير الإقليمي للخليج والشرق الأوسط وإفريقيا للطيران الهندي اكسبريس: «تفتح مثل هذه الخدمات صفحة جديدة في العلاقات التاريخية بين الشارقة ومجموعة الطيران الهندي، حيث أصبحت الشارقة المدينة الوحيدة في الخليج والشرق الأوسط التي ترتبط مع فاراناسي برحلة مباشرة ومن دون توقف».

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …