سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز تعيّن رولف ليبونر مديراً عاماً لفندق فورسيزونز الرياض

أعلنت إدارة فنادق ومنتجعات فورسيزونز  عن تعيين رولف ليبونر مدير عام لفندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة. وقد انضم ليبونر إلى فورسيزونز في عام 2008 بعد الخبرة الكبيرة التي حصل عليها في عالم الضيافة والفنادق منذ سنّ مبكرة،حيث أدى به عشقه لهذا المجال إلى منصبه الحالي .

حصل ليبونر على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة كوازولو ناتال في جنوب أفريقيا ثم التحق بالعمل في فنادق راقية في أتلانتا وسانتا مونيكا، ليغادر بعدها صناعة الفنادق لإطلاق شركة مستحضرات تجميل خاصة به، سرعان ما أصبحت الشركة الرائدة لمستحضرات العناية بالبشرة في جنوب أفريقيا. إلا أن شغفه الأول بمجال الفندقة دفع به للعودة مجدداً فانضم لمنتجع فور سيزونز "أفيارا" السابق في كارلسباد، كاليفورنيا، كمدير  لإدارة الإشراف الداخلي.  وخلال السنوات السبع التي تلت ذلك، تدرج ليبونر في مناصب متعددة كمدير الإقامة في منتجع فورسيزونز في نيفيس، ثم مدير الغرف فيه ثم نائب مدير عام فندق فورسيزونز واشنطن دي سي قبل أن ينضم إلى فندق فورسيزونز الرياض كمدير عام للفندق.

من جانبه، أبدى ليبونر انبهاره بفندق فورسيزونز الرياض و أعرب عن امتنانه لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز لثقتها فيه وإسناد هذه المهمة له كمدير عام للفندق.  وقال: "يقع فندق فورسيزونز الرياض في أطول برج في الرياض، ويتضمّن أكبر قاعة  احتفالات ومآدب في  المدينة أيضاً؛ كما يقدم فريق الفندق خدمات ضيافة رفيعة المستوى مع اهتمامهم بأدق التفاصيل  لتقديم تجربة استثنائية للضيوف". وأضاف: "تتمتع العاصمة السعودية بالكثير من عوامل الجذب المتميزة، إلا أن الضيافة التي شهدتها منذ وصولي إلى المدينة يصعب وصفها، بل إذ تمثل قصة في حد ذاتها نظراً لارتباطها الطبيعي بثقافة هذا البلد المضياف ".

وقد انتقل ليبونر وزوجته وبناته من مدينة واشنطن دي سي  النابضة إلى الرياض بهمة ونشاط استعداداً لتجربة الحياة الصحراوية والديناميكية للعاصمة السعودية، آملاً أن تتعلم طفلتيه اللغة العربية سريعاً خلال إقامة الأسرة بالمدينة .

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …