الاتحاد للطيران تُطلق مفهوم «خيارات أسعار تذاكر السفر» الجديد

ستقوم الاتحاد للطيران، بتطبيق هيكلية جديدة على أسعار تذاكر السفر اعتباراً من 14 سبتمبر/‏‏أيلول 2015، لتوفير مزيد من الخيارات والشفافية لدى حجز التذاكر أمام ضيوفها.

وسيتم إدخال ثمانية خيارات جديدة بالإجمال تخص أسعار التذاكر، ما يتيح للمسافرين تفصيل حجوزاتهم وفق احتياجاتهم الشخصية. وتتمتع خيارات أسعار تذاكر السفر بالشفافية والوضوح، وتختلف من حيث وزن الأمتعة المسموح بحملها والمرونة ، كما تشمل مزايا أخرى قد يحتاج المسافر لشرائها بشكل منفصل. فضلاً عن ذلك، سيتم وضع سياسة محدثة للأمتعة من شأنها أن توفّر للمسافرين هيكلية موحّدة أكثر من حيث مخصصات الأمتعة المسموح بحملها على امتداد شبكة شركاء الاتحاد للطيران، في الوقت الذي تحدّ من رسوم الأمتعة الزائدة على أغلبية الوجهات. 

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تقسيم كافة الحجوزات التي تتم بدءًا من 14 سبتمبر/‏‏أيلول 2015، وفق خيارات أسعار مختلفة. وتشمل هيكلية الأسعار في الدرجة السياحية، تذاكر الدرجة السياحية للعروض الخاصة، وتذاكر الدرجة السياحية التوفيرية، وتذاكر الدرجة السياحية القيّمة، وتذاكر الدرجة السياحية المرنة. أما بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فأصبحت كالتالي، تذاكر درجة رجال الأعمال للعروض الخاصة، درجة رجال الأعمال التوفيرية، وتذاكر درجة رجال الأعمال المرنة، بينما سيكون على الدرجة الأولى، خيار الدرجة الأولى العائلية المرنة. وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: «لا ريب أن مثل تلك الخطوة تأتي بهدف توفير مزيد من الخيارات أمام عملائنا الكرام. خاصة مع التوجه الذي يغلب على القسم الأكبر من القطاعات نحو تصميم تجارب العملاء بما يتفق مع متطلباتهم. فعندما يتعلق الأمر بحجز رحلات السفر، تتراوح المتطلبات والاحتياجات من فرد لآخر. قد يرغب البعض بالسفر خفافًا، ووفق ميزانية محددة، فيما يرغب البعض الآخر بالحصول على فرصة لتعديل واتخاذ قراراتهم حتى اللحظة الأخيرة من السفر، أو حمل أمتعة زائدة أو اكتساب مزيد من الأميال.

وقد تم الإعلان عن سياسة الأمتعة الجديدة التي تتمتع بمرونة أكبر تجاوباً مع متطلبات المسافرين الفردية ولمواءمة أفضل ما بين الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة ضمن علامة «شركاء الاتحاد للطيران».

من جهة اخرى أعلنت الاتحاد للطيران، أمس عن تعيين «برادلي إدواردز» في منصب المدير الإقليمي الجديد لتطوير الأعمال في منطقة إفريقيا جنوب الصحراء ومنطقة المحيط الهندي. 

وسوف يباشر برادلي مهام منصبه من مكاتب الاتحاد للطيران الجديدة في منطقة ساندتون في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا، حيث سيتولى الإشراف على استراتيجيات المبيعات الرئيسية على امتداد سبع دول في إفريقيا بهدف تسريع وتيرة النمو لعائدات الاتحاد للطيران عبر التوسع في استراتيجيات التوزيع والتجزئة ،بما يساهم في زيادة الوعي بعلامة الشركة التجارية وتعزيز حصتها السوقية على امتداد المنطقة.

وأعلنت الاتحاد للطيران عن توسيع علاقة الشراكة بالرمز المشترك مع شركة بيلافيا بيلاروسيان آيرلاينز، بما يمنح المسافرين رحلات يومية بين أبوظبي وكييف في أوكرانيا، عبر مطار مينسك الوطني.

وبموجب الاتفاقية التي دخلت حيز المفعول اعتباراً من 20 يوليو/‏تموز 2015، قامت الاتحاد للطيران بوضع رمز رحلاتها EY على رحلات بيلافيا اليومية بين مينسك وأبوظبي.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …