منتجع أتلانتس النخلة يكشف عن عرض استثنائي للإقامة في أحد أجنحته المميزة

كشف منتجع أتلانتس النخلة، أحد أهم المقاصد السياحية في العالم، عن عرض نوعي مخصص لأكثر الأجنحة فخامة فيه وذلك بين العاشر من أغسطس الجاري ولغاية السادس عشر من أكتوبر القادم.

وتشمل الإقامات التي يوفرها هذا العرض الأجنحة السبعة المميزة والتي تشمل ( أجنحة ما تحت الماء، أجنحة جراند أتلانتس والأجنحة الرئاسية بالإضافة الى جناح رويال بريدج بالإطلالة البانورامية على كلا جزيرة النخلة من جهة والخليج العربي من طرفها الآخر. وأصبحت الفرصة متاحة امام الراغبين في الحصول على هذا العرض الإقامة في إحدى الأجنحة السبعة وذلك خلال وقت سريان العرض أي بين العاشر من أغسطس والسادس عشر من أكتوبر 2015.

وقالت ليندا عبد الحي، مديرة العلاقات العامة في المنتجع بأن هذا العرض هو الأفضل منذ بداية العام للأجنحة الفاخرة التي تشكل جزءاً من 1539 غرفة فندقية عصرية متواجدة في أتلانتس.

ويبدأ عرض "أتلانتس" من 9,450 درهماً لليلة الواحدة لأحد الأجنحة المميزة مضافاً إليها 2500 درهم مجانية يمكن استخدامها في أي من مرافق المنتجع الأخرى التي تتضمن 23 مطعماً، ومدينة "أكوافنتشر" المائية المصنفة الخامسة على العالم والأولى في الشرق الأوسط، وخليج الدلافين ونادي السبا واللياقة البدنية وأكواريوم الحجرات المفقودة ونوادي مخصصة للأطفال على اختلاف أعمارهم.

وأضافت ليندا: "حصد منتجع أتلانتس سلسلة واسعة من الجوائز لهذه الأجنحة مثل جائزة الجناح الفندقي الرائد في دبي عن جناح "رويال بريدج سويت" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، حيث يمتد هذا الجناح على مساحة 924 متر مربع، فوق الأبراج الملكية المكونة من 22 طابقاً. ويتكون من ثلاثة أجنحة للنوم لها حمامات خاصة، وغرفة معيشة، وغرفة طعام، وصالة استقبال راقية، وصالة للعب البليارد، ومطبخ فندقي مجهز، بالإضافة إلى مكتب فاره لعقد الاجتماعات، فضلاً عن شرفة مستديرة يمكن للنزيل من خلالها رؤية المدينة ابتداءً من بر دبي وحتى جبل علي".

ويضم العرض أيضاً الأجنحة الرئاسية التي توفر خدمة خاصة على مدار الساعة مع كبير الخدم لتلبية كافة الطلبات. وتحتوي على غرفة نوم منفصلة مع سرير حجم كبير، ومنطقة معيشة واسعة تشمل طاولة طعام تتسع لـ8 أشخاص وغرفة متصلة ما يجعلها الخيار المثالي لاجازات العائلات ضمن أجواء الرفاهية.

وكما يمكن الاستفادة من عرض أتلانتس في جناحي ما تحت الماء اللذان يعدان من الأجنحة الاستثنائية بشكل حقيقي، حيث يحتويان على غرفة نوم جدرانها زجاجية ممتدة من الأرض وحتى السقف، وتطل بشكل مباشر على أمباسادور لاغون، الموطن البحري الذي يضم أكثر من 65000 كائن بحري متنوع، وهو ما يجعلك تشعر وكأنك تحت البحر مع الإطلالة بشكل مباشر على قلب مدينة أتلانتس. وتبلغ مساحة جناح ما تحت الماء نبتون وجناح ما تحت الماء بوسايدون 165 متراً

مربعاً لكل منهما، ويمتدان عبر ثلاث طوابق  تربطهما سلالم واسعة تؤدي من البهو إلى منطقة الجلوس والطعام الكبيرة التي تتضمن حجرة النادل الخاص.

أما النوع الرابع من الأجنحة فهي أجنحة أتلانتس الكبرى عنوان الكمال في الرفاهية. وتوفر هذه الأجنحة ترّاس واسع مذهل يمتد على ثلاثة جوانب من الجناح. وتعكس كل ديكورات الأجنحة الفخامة والعظمة التي تحاكي قصور السلاطين والملوك. وتشمل مساحة الغرفة المترفة غرفة نوم رئيسية مكتملة مع حمام خاص للرجال والسيدات وغرفة نوم للضيوف مع حمام داخلي وغرفة معيشة مع طاولة سفرة تسع لـ 10 أشخاص ومكتب منفصل.

عن admin

شاهد أيضاً

أفضل الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة في شارع العرب بانكوك

سفاري نت – متابعات شارع العرب في بانكوك حيث أفضل الفنادق والشقق الفندقية الفاخرة ذات …