بالصور… أفضل 10 استراحات في جبال الألب

سواء كنت تحب المشي، أوركوب الدراجات أو التنزهة، هناك الكثير من الخيارات المنعشة لقضاء العطلة في جبال الألب ، والهرب من حرارة الشمس الحارقة، وإليك 10 استراحات في جبال الألب:

الثقافة في شاموني – من 761 دولار بما في ذلك الرحلات، CULTURE IN CHAMONIX
تقع في قاعدة مونت بلانك، أعلى قمم جبال الألب ، وتحتفل هذه المدينة الفرنسية بــ150 عاما من تسلق الجبال بتنظيم عدد من الفعاليات مثل الندوات والدراما، ويقع شاليه فندق Sapiniere الجميل على مقربة من المركز ، ويمكن قضاء سبعة ليال نصف إقامة في الفندق ذو الثلاث نجوم بسعر761 دولار تشمل رحلات جاتويك .

French-town-of-Chamonix

هدئ أعصابك في النمسا – من 845 دولار بما في ذلك الرحلات،CHILL OUT IN AUSTRIA
سيفيلد جنة تحيط بها ثلاث سلاسل جبلية، و يعتبر Kaltschmid واحدا من الفنادق الرائدة في القرية على مقربة من المركز، ويضم سبا وجاكوزي وحمام سباحة مغطى، وهناك رحلات مصحوبة بمرشدين مجانا وناد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-12 مجانا في أغسطس، ويمكنك
قضاء سبعة ليال نصف إقامة في فندق أربعة نجوم Kaltschmid بسعر 845 دولار تشمل رحلات جاتويك .

Austrian-Alps

المشي لمسافات طويلة في إيطاليا – من 1252 دولار بما في ذلك الرحلات،HIKING IN ITALY
جولة موجهة لمدة أسبوع من المشي من خلال قلب الدولوميت يجعل العطلة الصيفية مثالية، هذه السلسلة الجبلية الجميلة في جبال الألب الإيطالية تقدم البحيرات الزمردية، المراعي الخضراء، والقمم الشهيرة، والفنادق التاريخية. ومن أبرز مسارات المشي لمسافات طويلة سان لورنزو دي Sebato، ويطل على القلاع التوأم Michelsburg وSonnenburg و ثلاث قمم من Lavaredo، ويمكنك الإستمتاع بسبع ليالي و ثلاث جولات  تتخللها استراحات بسعر 1252 دولار تشمل نصف قيمة الإقامة في الفندق، وخرائط الطريق ونقل الأمتعة بين الفنادق.

Alpine-lake-of-Braies-in-the-background-Seekofel-Croda-del-Becco-Trentino

الاسترخاء في سلوفينيا – من 605 دولار بما في ذلك الرحلات،RELAX IN SLOVENIA
تبحث عن مكان جديد؟ يمكنك تجربة جبال الألب جوليان في شمال غرب سلوفينيا حيث فندق ليك من فئة أربع نجوم، عند سفح سلسلة جبال مثيرة، هو قاعدة مثالية لاستكشاف قرية كرانجسكا غورا والتنزه حتى بحيرة ياسنا، أبعد من ذلك، توجد بحيرات خلابة بليد وبوينج التي تستحق الزيارة، ويحتوي الفندق على حوض سباحة ومنتجع صحي والتنس في الأماكن المغلقة، ويمكنك قضاء سبعة ليال في فندق ليك بسعر 605 دولار تشمل رحلات جاتويك للمغادرين.

The-church-of-the-Assumption-of-Mary

بحيرة كومو مرورا بجبال الألب – من 1100 دولار، بما في ذلك الرحلات على متن القطار، LAKE COMO VIA THE ALPS
ليس هناك أفضل من ركوب القطار للاسترخاء أثناء الجلوس والاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب السويسرية حيث أن الركوب على متن يوروستار وTGV إلى زيورخ يوفر إطلالة جميلة على بحيرة لوسيرن، حيث يمكنك قضاء ليلة قبل أن تركب القطار للتوجه إلى بحيرة كومو عبر غوتهارد باس، ويمكنك الحصول على ثلاث ليال في فندق من فئة الأربع نجوم في هذه الوجهة الرائعة قبل السفر عن طريق السكك الحديدية إلى ميلان ، وتكلف أربع ليال مع تكاليف Railbookers من 1100 دولار.

Aerial-view-of-the-promontory-of-Bellagio-on-Lake-Como-or-Lario

ركوب الدراجة جنوب تيرول – من 1475 دولار تشمل رحلات إضافية CYCLE THROUGH SOUTH TYROL
ركوب الدراجات على مهل من خلال المناظر الطبيعية الخلابة والإستمتاع بمشاهدة القمم المغطاة بالثلوج جنوب تيرول، وقضاء ليلتين في فنادق في بريسانون، ترينتو وبولزانو، مع الإستفادة من مسار التلفريك وركوب القطار، و تكلف رحلة الدراجات The Inntravel six-night Orchards & Vineyards بما في ذلك نقل الأمتعة و الرحلات الإضافية 1475 دولار.

Leisurely-cycling

 المشي FOUR-STAR  – من 2149 دولار بما في ذلك الرحلات، FOUR-STAR HIKING
رحلة مشي فاخرة ستمكنك من اكتشاف المناطق و أيضا ثقافة المكان، وقضاء أسبوع في النمسا في منتجع Salzkammergut، وتشمل الرحلة السير في قرية the lakeside” من Altaussee في فندق الأربع نجوم اشبيلية، وتشمل جولة في الجبال، وركوب قارب للKammersee ورحلة سيارة و رحلة إلى كهوف الجليد في جبل Dachstein ، وتكلف الرحلة التي تشمل سبع ليالي 2149 دولار مع رحلات جاتويك الى سالزبورغ .

Austrias-Salzkammergut

مغامرة البافاري – من 1248 دولار، BAVARIAN ADVENTURE
أسبوع في جبال الألب البافارية مثالية للعائلات الرياضية،و يمكنك الإقامة في فندق جميل في البلدة الساحرة باد Hindelang في جنوب ألمانيا، و اكتشاف تجربة ركوب الكاياك و التزحلق، و تكلف الرحلة الخاصة بالأطفال من 8 إلى 11 سنة و التي تشمل نصف الإقامة و خمس وجبات إفطار،وعددا من الأنشطة و المعدات، والدروس 1248 دولار .

Herders-dressed-in-traditional-lederhosen-lead-cattle-returning-from-summer-a

 

البحيرات ALL-INCLUSIVE LAKES من 1275 دولار تشمل الرحلات

يمكن مشاهدة جمال البحيرات الإيطالية كومو و ماجيوري في هذه الجولة التي تمتد ثمانية أيام، بالإضافة إلى الإقامة في فندق ثلاث نجوم في كادينابيا على ضفاف بحيرة كومو والتمتع بالتنقل بواسطة قارب يوميا و بشكل مجاني إلى بيلاجيو في فصل الصيف، وتكلف الجولة التي تشمل سبع ليال تشمل الإقامة في فندق بوتيك في المنتجع و سبع وجبات في المساء وستة وجبات غداء و رحلات العودة إلى ميلان.

 

The-Castles-of-Cannero-islets-with-the-ruins-of-ancient-fortifications

سويسرا بالقطار من 2188 دولار،SWITZERLAND BY TRAIN
رحلة مريحة من خلال قلب جبال الألب في هذه الجولة الرائعة على متن القطار لمدة سبعة أيام، مع مناظر خلابة مضمونة، وتبدأ الرحلة على يوروستار من لندن، عبر TGV من باريس، إلى المدينة على ضفاف بحيرة مونترو، حيث يمكنك قضاء الليلة الأولى. ثلاث ليال في لوكارنو، عند سفح جبال الألب، وثلاثة في لوزان، التي تقع وسط الجبال المغطاة بالثلوج، كما أن الأنفاق الضيقة Centovalli للسكك الحديدية جزءا من رحلتك، وتكلف سبعة ليال من 2188 دولار في أغسطس تشمل رحلات القطار و الإقامة في فندق بوتيك والعودة من لندن الى لوكارنو و وسيرن عبر مونترو.

Travel-in-comfort-by-train-through-the-heart-of-the-Alps

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …