فندق “دو روم” يوفر إمكانية تسجيل الوصول للزوار على مدار الساعة

متابعه – سفاري نت

أعلن فندق "دو روم"، التابع لمجموعة "روكو فورتيه" العالمية، عن عرض خاص لنزلاء أجنحة "جونيور"، حيث سيتمتع نزلاء هذه الأجنحة بمرونة عالية عند تسجيل الوصول والمغادرة بشكل يتوافق مع متطلباتهم الفردية وتتوافق مع الأوقات الخاصة بهم والمفضلة لديهم. وتتيح هذه الخدمة إمكانية تسجيل الوصول check in على مدار 24 ساعة ما يتيح للضيوف خيار الوصول إلى الفندق في أي وقت يرغبون به، ليجدوا جناح جونيور جاهزاً وبانتظارهم للإقامة به. تأتي هذه الخطوة استجابة للعديد من ضيوف الفندق والمسافرين من رجال الأعمال على وجه الخصوص من الذين يرغبون في تسجيل الوصول والمغادرة من جناح جونيور بأنفسهم في الوقت المناسب والمريح لهم، وهو ما يوفر لهم أقصى درجات المرونة. 

وفي هذا الصدد، قال بيتر كيناست، المدير العام لفندق "دو روم" ببرلين: "شكل ضيوفنا القادمون في اوقات مختلفة مصدر إلهام بالنسبة لنا، الأمر الذي دفعنا للتفكير في طرح أفكار وخدمات جديدة ومبتكرة. فنظراً لأوقات وصولهم الباكرة أو مغادرتهم المتأخرة، قررنا توفير خدمة تسجيل الوصول ذات المرونة العالية ضمن غرف أوسع وأكبر مساحةً. وتعد أجنحة جونيور من أكثر فئات الغرف شعبيةً لدينا، ولهذا السبب نقدم حالياً عرضاً مجانياً استثنائية يتمثل بتوفير خدمة تسجيل الوصول على مدار الساعة للضيوف الذين يؤكدون حجزهم ضمن باقة أجنحة جونيور في فندق دي روم في مدينة برلين". 

وفي عالم الضيافة والفنادق، تعتبر مهمة ترك الأمتعة عند البواب (خدمة الكونسيرج)، أو الاضطرار لتغيير الملابس في السبا عمليةً غير مريحة، لاسيما بعد قضاء وقت طويل خلال السفر. لذلك، تعد خدمة تسجيل الوصول على مدار الساعة مثالاً آخر على مدى التزام فندق دو روم بابتكار وتوفير تجربة اقامة متميزة لا تضاهى على مستوى المدينة، وهي تجربة رائعة ومتناغمة مع واقع برلين، المدينة التي تنبض فيها الحياة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع.

وأضاف كيناست قائلاً: "يحتاج المسافرون من رجال الأعمال في مدينة برلين، ربما أكثر من أية مدينة أخرى، إلى التكيف مع واقع الحياة المميز لهذه المدينة، كما أننا نسعى دائماً لمعرفة احتياجات ومتطلبات ضيوفنا، فعلى سبيل المثال، بدأنا بتقديم وجبة الإفطار حتى الساعة 2:00 ظهراً خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأيام العطل الرسمية منذ وقت قريب. وبما أننا من رواد وخبراء قطاع الخدمات الفندقية، أصبحنا نستطيع من خلال قراءة سلوك تسجيل الوصول لدى ضيوفنا ما هي أولويات المسافرين، لذا فإن عرض أجنحة جونيور الواسعة يقدم أكثر بكثير من مجرد غرفة فسيحة، ما يتيح لضيوفنا فرصة متابعة العمل ضمن مناطق معينة، والاستمتاع بالراحة والاسترخاء ضمن مناطق أخرى منفصلة".

انسجاماً مع المسافرين واحتياجاتهم

يقضي معظم الأشخاص نسبة كبيرة من أيام عملهم الأسبوعية على الطريق، وذلك كجزء من طبيعة حياتهم المهنية اليومية، وبالإقامة كل ليلة في فندق مختلف. كما يتوقع الضيوف من المحيطين بهم تقديم خدمات تلبي احتياجاتهم وجداول أعمالهم المشغولة دائماً. لذا، يضم فندق دو روم 24 جناحاً من فئة جونيور، تتراوح مساحتها ما بين 50 و55 مترا مربعا، وهي فئة الغرف الأكثر شعبيةً، ليس فقط على مستوى شريحة رجال الأعمال فحسب، بل حتى على مستوى الشريحة الفاخرة للمسافرين بغرض الترفيه. وبفضل ارتفاعات الأسقف التي تصل إلى خمسة أمتار، توفر هذه الأجنحة أقصى درجات الأناقة العالمية، التي تليق بمدينة تتمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأهمية العالمية.

أما نوافذ الأجنحة الكبيرة فإنها تطل إما على كاتدرائية سانت هيدويغ، أو على شارع فرانزوسيش، أو ساحة بيبيل، أو الفناء الداخلي الأخضر الرائع والهادئ للفندق. أما أسعار تجربة هذه الخدمة المصممة حسب الطلب فتبدأ من 450 يورو في الليلة الواحدة، باستثناء وجبة الإفطار. وبالإمكان حجز هذه الباقة عن طريق الهاتف، أو عبر الإنترنت من خلال الرابط: www.roccofortehotels.com/hotels-and-resorts/hotel-de-rome.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …