طيران ناس يفتح حساباً لجمعية مكافحة السرطان ويودع تذاكر بقيمة 150 ألف ريال

متابعه – سفاري نت

كرمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد بن أحمد الكنهل، الكابتن طيار يوسف الزير في مقر مجموعة ناس القابضة بالرياض، ومنحه بطاقة العضوية، وذلك إزاء عمله الإنساني النبيل حينما قرر العودة من المدرج والطائرة تستعد للإقلاع بعد نسيان أحد ركابها للأدوية الخاصة بوالدته المصابة بالسرطان؛ ما نجم عنه تأخر موعد إقلاع الطائرة.

وفي بداية حفل الذي أقيم الأحد، ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية للقائد الطيار يوسف الزير هذا العمل مثنيا بالشكر والثناء للناقل المحلي "طيران ناس" على جميل تفهمهم وحسن عنايتهم بعملائهم وجودة اختيارهم منسوبيهم الذين يعكسون صورة مشرفة عن دينهم ووطنهم.

من جهته، قدم الكابتن طيار يوسف الزير شكره وتقديره للجمعية على هذا التكريم، مبينا أن ما قام به من عمل يعد واجباً إنسانياً يحثه عليه ديننا الحنيف وتعاليمه السمحة، وأن ذلك من صميم أخلاقنا العربية وشهامتنا السعودية، سائلاً الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين.

وفي نهاية اللقاء، تقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا بمبادرة تمثلت في: فتح طيران ناس حسابا خاصا للجمعية، وتغذيته بمبلغ 150 ألف ريال كتذاكر سفر يتم إدارتها وصرفها للمستفيدين عن طريق الجمعية.

كما سيقوم الناقل الجوي السعودي بإتاحة خدمة لضيوفه تتمثل بإمكانية التبرع إلكترونياً بالأميال المضافة لحساباتهم في خدمة ولاء المسافرين "ناسمايلز" لصالح حساب الجمعية السعودية لمكافحة السرطان كهدايا منهم لهذه الفئة بحيث يمكنهم الاستفادة منها.

كما صرح المهنا باستعداد "طيران ناس" المشاركة والتسويق للأيام العالمية والبرامج التوعوية التي تقيمها الجمعية، حرصا منها على دفع عجلة التثقيف، والتكاتف مع الجمعية لنشر الوعي المطلوب، للحذر من السرطان ومسبباته.

يذكر أن الجمعية تقدم الكثير من الخدمات لمرضى السرطان كالإعانات المادية والإسكان وتذاكر السفر للقادمين للعلاج من خارج الرياض والأجهزة الطبية.  ويمكن التبرع ودعم برامج الجمعية عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم "12" إلى 5070، والخدمة متوفرة في جميع مشغلي شركات الاتصالات بالسعودية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …