فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يشترك فى الاحتفال الضخم لافتتاح قناة السويس الجديدة

لقد وقع الاختيار على فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا للاشتراك فى الحدث التاريخى العظيم لافتتاح قناة السويس الجديدة في وقت مبكر من هذا الشهر، حيث تولى فريق الأغذية والمشروبات بالفندق تقديم أفخر وأعلى مستويات الخدمة لما يقرب من 6,000 من ضيوف ومدعوي مصر من قادة وملوك العالم والشخصيات الهامة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

 

وقد قام 500 شخص من فريق العمل بالفندق بالمشاركة فى تحقيق هذا الإنجاز العظيم ويشاركهم 100 شيف من فنادق فورسيزونز في مصر. حيث قامت 10 شاحنات ضخمة يصل طول كل واحدة منها إلى 14 متراً (44 قدماً) مجهزة خصيصا لتوصيل مختلف المعدات والأطعمة المطلوبة لأماكن الاحتفال، إذ كانت الترتيبات والأرقام بالفعل مفاجئة للجميع. كما قدم الفندق 800 كيلوجرام من اللحم و22,961 من أدوات المائدة التي أعدت خصيصا لهذا الاحتفال الضخم، بالإضافة إلى 21,000 كوب و3 أطنان من الثلج. ويفتخر فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا بأن كان جزءاً من نجاح هذا الاحتفال التاريخي الضخم.

 

كما أضاف الفندق بعض الترتيبات للاحتفال بهذا اليوم العظيم، حيث تزينت ردهة الفندق بورود فريدة من نوعها لتتلائم مع الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة. كما قدم الفندق لضيوفه حلوى مميزة على شكل قناة السويس الجديدة. ولكي تكتمل مظاهر الاحتفال قام الفندق بوضع علم مصر الذي يبلغ طوله 90 مترا على مبنى الفندق من الخارج.

 

ومن المعروف، أن فندق فورسيزنونز القاهرة نايل بلازا يتميز بفريق عمل محترف، حيث إنه دائما خلف نجاح كل حدث واحتفال فريد من نوعه. وها نحن اليوم نمثل جزءاً من الحدث التاريخى لافتتاح قناة السويس الجديدة. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …