الخطوط التركية تطلق خط فينيسيا – اسطنبول الجديد

 

أعلنت الخطوط الجوية التركية مؤخراً عن اعتزامها مواصلة تعزيز حضورها في منطقة شمال شرق إيطاليا، لتزيد عدد الرحلات إلى اسطنبول بإطلاق خط جديد إلى فينسيا.

وفيما تربط بالفعل 24 رحلة أسبوعياً مطار ماركو بولو في فينسيا بمطار أتاتورك في اسطنبول، افتتحت الناقلة الجوية اعتباراً من 24 أغسطس الجاري رحلة ربط جديدة إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي الذي يقع في الجانب الأسيوي من المدينة.

وسوف يتم تسيير هذه الرحلة الجديدة يومياً، ما يرفع إجمالي عدد رحلات الربط التي تسيرها الناقلة بين فينسيا واسطنبول إلى 31 رحلة أسبوعياً.

وتتوافر الأسعار المبدئية للرحلات من مطار صبيحة كوكجن في اسطنبول إلى مطار ماركو بولو في فينيسيا ذهاباً وإياباً ، ابتداء من 149 يورو شاملة الضرائب والرسوم.

وعلاوة على ذلك، وبمناسبة تسيير الرحلات إلى هذه الوجهة، هنالك عرض خاص لأعضاء برنامج “مايلز آند سمايلز” بتخفيض قدره 25% في الأميال المطلوبة لاستبدال تذاكر الجوائز أو الترقيات.

وتعد شبكة الخطوط الجوية التركية رابع أكبر شبكة رحلات في العالم، وتضم 10 مدن إيطالية، هي روما، وميلانو، وفينيسيا، وبولونيا، وتورينو، وجنوة، ونابولي، وكاتانيا، وبيزا، وأحدث إضافة باري.

وبهذا تصبح مدينة فينيسيا الوجهة رقم 25 التي تسير الخطوط التركية رحلاتها إليها من وإلى مطار صبيحة كوكجن الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …