بالصور…ماذا يمكن أن نتوقع من فندق الجليد “ICEHOTEL” في نسخته 26؟

جناح مزين و مفروش بصوف الأغنام وفيل بالحجم الطبيعي هي بعض اللمسات الجديدة التي يتوقع أن يقدمها فندق الجليد ICEHOTEL عندما يفتح أبوابه المجمدة مرة أخرى في السويد في موسم الشتاء القادم.

ICEHOTEL الفندق الأصلي مصنوع من الجليد، وهو يفتح كل شتاء ويرحب بآلاف قبل تبخر المياه الذائبة في كل ربيع، وبعد أن تم تأكيد افتتاح بنية هذا العام في 11 ديسمبر، كشف الفريق المكلف بإعادة تصميم فندق ICEHOTEL بعض التفاصيل حول شكل الفندق في نسخته 26.

icehotel+exterior

وكما جرت العادة،سيتم بناء الفندق بالكامل من الثلج و”snice” وهو ضغط من الثلوج والجليد ، وسوف يوفر خيارات الإقامة الأكثر إثارة للإعجاب و المتمثلة في مجموعة من الأجنحة المصممة من قبل العديد من المصممين، ومن بين الأجنحة 19سيكون أحدها هذا العام من الطراز الإمبراطوري الروسي وسيتم تزيين أجنحة أخرى بالأغنام الطائرة .

و ستكون هناك أجنحة إضافية بتصميم فيل بالحجم الطبيعي بينما داخلها مستوحى من فندق الكبسولة اليابانية و بالطراز المستوحى من سنوات السبعينات، و سيقوم المهندس المعماري البريطاني مات تشان هذا العام بالتعاون مع مصممة الرقصات آني Hanauer بتصميم جناح مستوحى من الغابات، بالإضافة إلى جناح ريفي مزين ببذخ.

و للإضاءة ستستخدم الثريات المجمدة المصنوعة من بلورات الثلج ، أما المنطقة المحيطة بالفندق فإنها ستضم ملهى و صلى وكلاهما أيضا مصنوع من الثلج وsnice، ومن الإضافات الأكثر غرابة في غرف الفندق المجمدة، طفايات النار التي يتم وضعها داخل كل ممر في الفندق الجليدي وهو مطلب قانوني متاح بسهولة في كل فندق في السويد.

ولجعل الفندق متقنا بشكل مدهش كل شتاء، يتم حصاد كتل من الجليد من نهر تورن المجمدة لاستخدامها لَبِنَات البناء في العام التالي، حيث أنها مادة طيعة يسهل نقشها من قبل النحاتين المهرة.

وقد يكون النوم في ICEHOTEL تجربة صعبة حيث درجات الحرارة في فصل الشتاء في المنطقة الواقعة على حوالي 200 ميلا فوق الدائرة القطبية الشمالية في القرية السويدية النائية Jukkasjarvi، تنخفض بانتظام لتصل إلى -25C درجة، ولكن الغرف في ICEHOTEL، معزولة بجدران مضغوطة بإحكام من الثلوج، وتبلغ درجات الحرارة في داخله -5C، كما تقدم الأغطية الصوفية و أكياس النوم لضيوف الفندق.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيارة الفندق خلال الموسم المقبل ، يستأجر منظم الرحلات “Discover the World” طائرة كل عام لإيصال المسافرين البريطانيين من خلال رحلات مباشرة من لندن هيثرو إلى كيرونا، أقرب مطار إلى ICEHOTEL.

و تبدأ تكلفة استراحة ثلاث ليال في فندق Icehotel للشخص الواحد 1550 دولار، مع ليلة واحدة في النوم “على الجليد”، وليلتين في الإقامة التقليدية الساخنة. ويمكن أيضا الاستمتاع بالأنشطة الإضافية مثل mobiling الثلوج ورحلات السفاري لمشاهدة الشفق القطبي الشمالي التي يتم ترتيبها.

Icehotel+ro+suite

 

image (1)

 

image (2)

 

image (3)

 

image

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …