رحلة يومية ثانية لطيران الإمارات إلى فرانكفورت

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تطور خدمتها الثانية إلى مطار فرانكفورت الدولي باستخدام طائرة أخرى من طراز إيرباص A380 ابتداءً من 1 يناير/‏كانون الثاني 2016. وبذلك ستخدم الناقلة هذه المدينة الألمانية برحلتين يومياً بطائرات الإيرباص A380.

وستسهم الرحلة اليومية الثانية للطائرة A380 في توفير 1155 مقعداً أسبوعياً في كل اتجاه من بينها 280 مقعداً في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. وستستبدل طائرة بوينج 777-300 إي آر التي تخدم الرحلة اليومية الثانية من دبي إلى فرانكفورت بالطائرة ذات الطابقين.

وقال هيوبيرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية إن خدمتنا اليومية الأولى بالطائرة A380 إلى فرانكفورت تشهد إقبالاً كبيراً، ويسعدنا تلبية الطلب القوي على السفر عليها من خلال تشغيل رحلة يومية ثانية باستخدام الطراز نفسه.

وأردف، تتميز رحلاتنا إلى محطاتنا الأربع في ألمانيا بالإقبال الكبير حيث نقوم بتشغيل رحلتين يومياً باستخدام طائرة الإيرباص A380 إلى ثلاث من هذه المحطات. ونأمل أن نمد خدماتنا إلى مزيد من المدن الألمانية متى ما سنحت الفرصة.

وأضاف فراخ، أن عملاءنا يحبون السفر على الطائرة A380 ونحن على ثقة من أن إضافة طائرة أخرى من نفس الطراز إلى فرانكفورت سيثري تجربة السفر إلى هذه الوجهة كما سيوفر مزيداً من رحلات الربط مع الوجهات العالمية التي تخدمها طيران الإمارات بالطائرة A380 من خلال مقرها في دبي.

وكانت طيران الإمارات باشرت تشغيل أول رحلة منتظمة للطائرة A380 إلى فرانكفورت في سبتمبر 2104، ومنذ ذلك الحين سافر أكثر من 280 ألف راكب مع طيران الإمارات إلى تلك الوجهة.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …