بالصور… فنادق مملوكة للمشاهير

يستثمر الكثير من المشاهير ثرواتهم في صناعة الخدمات و خاصة منها الفنادق، فهم كثيري السفر و يعرفون تماما ما يتوق إليه عملاء الفنادق و كل الميزات و الخدمات التي يحرصون على توفرها في الفنادق التي يقيمون فيها أثناء أسفارهم، وقد نشر موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة تضم 13 من الفنادق التي يملكها المشاهير في جميع أنحاء العالم:

Cromlix فندق اندي موراي في بيرثشاير، اسكتلندا

لم يكن مفاجئا أن أحد الفنادق التي يملكها لاعب كرة المضرب إندي موراي موطنا لواحد من ملاعب التنس ذات المناظر الخلابة في العالم، ولكن بعيدا عن هذه اللمسة الشخصية، فإن هذا القصر الذي يعود بناؤه إلى القرن الــ19 هو أيضا المكان الذي كبر فيه هذا اللاعب حيث أن عائلته تستخدمه للمناسبات الخاصة و منها زفافه هو و شقيقه.

و يمتد الفندق على مساحة 34 فدانا و يتميز بالنمط الإسكتلندي و يشمل البحيرة، بالإضافة إلى حديقة العشب والخضروات وحديقة الكروكيه، ويقدم الفندق لضيوفه أنشطة منها الصيد بالصقور والرماية، وتكلف الغرفة في فندق Cromlix الفاخر 250 دولار في الليلة.

andy-murrays-cromlix-hotel-in-perthshire-scotland

روبرت دي نيرو في فندق The Greenwich في مدينة نيويورك، نيويورك

إختار روبرت دي نيرو أن يستثمر ثروته في هذا الفندق الأنيق الذي يضم 88 غرفة ، والذي تم تصميمه من الطوب اليدوي الصنع، والخشب المستصلحة، والمرايا، ويضم الفندق حمام سباحة مغطى ومركز سبا ياباني و واحد من أفضل المطاعم الإيطالية في المدينة، Locanda Verde.

و تبدأ أسعار الغرف في فندق The Greenwich الفاخر 575 دولار في لليلة الواحدة .

robert-de-niros-the-greenwich-hotel-in-new-york-city-new-york

هيو جاكمان في منتجع Gwinganna Lifestyle Retreat في أستراليا

Gwinganna  أو ما يعرف باسم “lookout,” يركز على الصحة والعافية، ويضم منتجعا صحيا وبركتين ​​ويوغا و صالة رياضية و يقدم لضيوفه مدربين خاصين وخبراء التغذية ، بالإضافة إلى الوجبات الصحية التي أعدت من منتجات زرعت في حديقة المنتجع.

و تبدأ أسعار الغرف في هذا المنتجع من 721 دولار في الليلة و الحد الأدنى للإقامة هو ليلتين.

hugh-jackmans-gwinganna-lifestyle-retreat-intallebudgera-valley-australia

أوليفيا نيوتن جون ،غايا ريتريت آند سبا Gaia Retreat & Spa في بروكليت،  أستراليا

يضم 23 غرفة، و يمتد على مساحة 25 فدان، وهو على الارجح من المنتجعات الأكثر رفاهية في العالم، ويقدم عروض مختلفة لفقدان الوزن، والتأمل، والتخلص من الإجهاد واللياقة البدنية.

ويتميز المنتجع بصالة ألعاب رياضية ودروس اليوغا وسبا شامل مع خط العناية بالبشرة وحديقة تزود المطعم بالمنتجات العضوية.

و تبدأ أسعار الغرف من 852 دولار لمدة ليلتين .

olivia-newton-johns-gaia-retreat-and-spa-in-brooklet-australia

فرانسيس فورد كوبولا ، قصر مارغريتا Palazzo Margherita في Bernalda، إيطاليا

قصر مارغريتا هو الفندق الخامس لكوبولا، ولكنه شارك في تصميمه تماما كما فعل في الفندق الأول مشبها ذلك بصنع فيلم، وقد اهتم بجميع تفاصيله و استغرق بناؤه ست سنوات في القرارات، وأطلق على كل جناح فيه اسم أحد أفراد الأسرة.

و تكلف الغرف في فندق كوبولا الفاخر 980 دولار لمدة ليلتين .

francis-ford-coppolas-palazzo-margherita-in-bernalda-italy

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز ارييل ساندز Ariel Sands في ديفونشاير، برمودا
منشا’ أسرية تملكها عائلة مايكل دوغلاس منذ 1840 حيث أن والدته كانت من برمودا، ومع ذلك فإن اهتمامه بهذا الملكية حديث نوعا ما حيث وقع في حبه هو و زوجته كاثرين فقررا شراء أسهمها ليصبحا المالكين الفعليين، وتمتد الملكية على مساحة 14 فدان و تعرف اليوم تجديدات واسعة ليتم افتتاحها في عام 2017 كمنشأة فندقية فاخرة ستضم 84 غرفة، 28 جناحا فاخرا، و26 إقامة من غرفتين إلى ثلاث فضلا عن ملعب للجولف وملاعب تنس ومنتجع صحي، وصالون، وصالة ألعاب رياضية.

michael-douglas-and-catherine-zeta-jones-ariel-sands-in-devonshire-bermuda

جون مالكوفيتش في سلسلة فنادق “The Big Sleep” في المملكة المتحدة

اختار الممثل الأمريكي الثري أن يستثمر أمواله في  سلسلة فنادق بريطانية تدعى “The Big Sleep”، والتي تملك فروعا في كل من شلتنهام وإيستبورن في إنجلترا، وكذلك في كارديف، ويلز، وكلها فنادق ملونة وعصرية تتميز بأسعار معقولة، ويقدم وجبة إفطار مجانية.

و تبدأ أسعار الغرف في فندق “The Big Sleep” من 50 دولار في لليلة الواحدة .

john-malkovichs-the-big-sleep-hotel-has-various-locations-across-the-uk

ريتشارد جير في The Bedford Post Inn، في بيدفورد، نيويورك

تقع هذه المزرعة الكلاسيكية التي تعود إلى القرن الــ18 في قلب ستشستر ، وتضم ثمانية غرف مريحة، ومطعمين ممتازين، ونادي اليوغا الذي يقدم دروسا يومية، ويدير أحد المطاعم الشيف مايكل وايت، الذي يملك مجموعة مطاعم ALTAMAREA، التي تشرف على المطاعم الشهيرة مثل Michelin-starred Marea, Osteria Morini و Ai Fiori.

و تبدأ أسعار الغرف من 390 دولار في لليلة الواحدة .

richard-geres-the-bedford-post-inn-in-bedford-new-york

فلاديمير كليتشكو ،11 ميرورز ديزاين ، 11 Mirrors Design Hotel في كييف ، أوكرانيا

ساعد الملاكم ذو الوزن الثقيل في تصميم هذا الفندق الأنيق ليكون أول فندق من هذا النوع في أوكرانيا، ويقع في قلب مدينة كييف ، ويتميز بتصميم أنيق حيث يضم العديد من المرايا التي صممها المصمم الشهير فيليب ستارك، بالإضافة إلأى الكثير من ألواح الزجاج والخشب، وينضح بالأناقة الذكورية، وتتميز كل واحدة من غرفه 49 بتصميم مختلف قليلا، رغم أنها كلها تحوي نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع إطلالة جميلة على المدينة.

و تبدأ أسعار الغرف في هذا الفندق من 211 دولار في لليلة الواحدة .

wladimir-klitschkos-11-mirrors-design-hotel-in-kiev-ukraine

روبرت ريدفورد ، منتجع Sundance Mountain Resort في Timphaven، يوتا

أمضى روبرت ريدفورد أفضل جزء من الـ 46 سنة الماضية في إنشاء هذا المنتجع الفاخر خارج بارك سيتي، والذي اشتراه في عام 1969 ويمتد الآن على مساحة أكثر من 5000 فدان، كما أن اسم صندانس ليس من قبيل الصدفة، حيث أن النجم بنفسه هو من أسس مهرجان الفيلم الشهير بعد عقد من حصوله على الفندق.

الفندق ريفي يقع عند قاعدة جبل Timpanogos، يضم 92 غرفة، فضلا عن البيوت الجبلية مع طهاة و خدم ، ويفخر بتركيزه على الفن والطبيعة، ويقدم مسرحيات في الهواء الطلق ويعرض الأفلام والحفلات الموسيقية، ويوفر لضيوفه أنشطة عدة منها المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات والتزلج والتجديف.

و تبدأ أسعار الغرف من 309 دولار في لليلة الواحدة .

robert-redfords-sundance-mountain-resort-in-timphaven-utah

جيسون بريستلي، منتجع Terrace Beach Resort في أوكلويليت، كندا

اختار نجم بيفرلي هيلز 90210 السابق فتح هذا المنتجع مع والديه، قرب المكان الذي نشأ و ترعرع فيه على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة فانكوفر، وتم تصميم المنتج على شكل قرية صيد قديمة الطراز، ويتكون من الكبائن الريفية، يتميز الكثير منها باحتوائه على أحواض المياه الساخنة.

و تبدأ أسعار الغرف من 99 دولار في لليلة الواحدة .

jason-priestleys-terrace-beach-resort-in-ucluelet-canada

 كلينت ايستوود، Mission Ranch Hotel في الكرمل، كاليفورنيا

بعد أن كان هذا الفندق واحدة من مزارع الألبان الأولى في ولاية كاليفورنيا، اشترى كلينت إيستوود المزرعة التاريخية في عام 1986 لمنع تحويلها إلى شقق، ثم حولها إلى فندق بوتيك يضم 32 غرفة أنيقة و نادي اللياقة البدنية مع ستة ملاعب للتنس وصالة ألعاب رياضية.

و تبدأ أسعار الغرف من 125 دولار في لليلة الواحدة .

clint-eastwoods-mission-ranch-hotel-in-carmel-california

كيت بيرسون ، Lazy Meadow في جبل Tremper، نيويورك

هذه البقعة الملتوية هي في الواقع أقرب إلى مقطورة منها إلى فندق، وقد كانت كيت بيرسون مغنية في فرقة الــ B-52 حين تخيلت هذا المنتجع في كتسكيلس، والذي يضم كبائن فاخرة تتميز بطراز سنوات الخمسينات، ولكن هذا لا يعني التخلي عن الترف فكل غرفة تحتوي على واي فاي وDVD و حمام خاص، ومطبخ كامل، وفراش مصمم ومناشف.

و تبدأ أسعار الغرف من 155دولار في لليلة الواحدة .

kate-piersons-kates-lazy-meadow-in-mount-tremper-new-york

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم فلافورز بفندق هوثورن من ويندهام في جميرا يقدم أشهي الأطباق لضيوفه

سفاري نت – متابعات استمتعوا بأروع أوقات العام في مطعم فلافورز بفندق وأجنحة هوثورن من …