بالصور… نظرة داخل منتجع “Abadia Retuerta LeDomaine” في إسبانيا

يقع منتجع “Abadia Retuerta LeDomaine” على بعد ساعتين من مدريد، ويمتد على مساحة 1730 فدان من الأراضي الخضراء الغنية بأشجار الكروم، وهو ملاذ الباحثين عن مكان للإسترخاء و الحصول على العناية حيث أنه يقدم لضيوفه مختلف العلاجات الطبيعية من قبيل التدليك و لف الجسم في أربع غرف مجهزة و راقية.

abadia-retuerta-le-domaine

 

وقد افتتح الفندق في مارس 2012 بعد مشروع ترميم امتد سبع سنوات، تم فيها ترميم اللوحات الجارية الأصيلة و النوافذ باعتبار هذه الكنيسة القوطية واحدة من كنائس الباروك الرومانية التي نجت من النزعة التدميرية لنابليون بونابارت.

Domaine+pool

وتم تحويل خلايا الرهبان في الجزء الرئيسي من المبنى إلى 22 غرفة نوم واسعة، في حين تم إضافة ثمانية غرف أخرى إلى كتلة مستقرة تم تجديدها مؤخرا فوق السبا، ولا تخلو الغرف من الأثاث العتيق والأقمشة ذات مصادر محلية والممرات ذات السقف العالي، ولكن جمال المبنى الأصلي لازال طاغيا يتمثل في الأحجار الكريمة مثل درج الباروك الذي يعود إلى القرن الــ16، وخشب البلوط الفرنسي والإسباني و حجر الأرضيات الدافئة، ولا تزال غرف النوم تضم الكراسي المنخفضة و أثاث خشب الجوز، بالإضافة إلى ملاءات من القطن المصري الرائع والتلفزيون وأنظمة الصوت.

Domaine+bedroom

في المبنى الرئيسي تحولت غرفة الطعام للرهبان الآن إلى مطعم حائز على نجمة ميشلان، والذي يقدم الوجبات الخفيفة و الأطباق اللذيذة تحت إشراف رئيس الطهاة بابلو مونتيرو، وثمة خيار أكثر و هو فينوتيكا، في البرج المجاور، والذي يقدم المقبلات اللذيذة.

refectorio-restaurant

بالإضافة إلى العلاجات الطبيعية التي يقدمها الفندق يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بركوب الخيل وركوب الدراجات والمشي في المنطقة المحيطة بها، أو دروس اليوغا.

و يكلف علاج “Le Grand Cru” في منتجع Retuerta LeDomaine” 322″ دولار، وتبدأ أسعار الغرف في اليلة الواحدة من 400 دولار ، ومن المتوقع أن ترتفع لتصل إلى460 دولار في الليلة اعتبارا من عام 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …