العربية للطيران تعلن عدم خفض أسعار تذاكر الطيران حالياً

متابعه – سفاري نت

 

أكدت شركة “طيران الإمارات”، و”الاتحاد للطيران”، و”العربية للطيران”، أن أسعار تذاكر الطيران لديها عادلة وتنافسية، لافتة إلى أن كلفة الوقود تعد جزءاً من عوامل عدة في نظام تسعير التذاكر.

من جانبها، أكدت “العربية للطيران” أنها لا تعتزم خفض أسعار تذاكر الطيران حالياً، فيما ذكرت “طيران الإمارات” أنها تطرح من وقت إلى آخر أسعاراً وعروضاً خاصة.

وأفادت شركات الطيران، بأن السعر الإجمالي لتذاكر السفر، هو نتاج مجموعة من العوامل معاً، بما فيها أسعار وقود الطائرات، مبينة أن الوقود لايزال يشكل نسبة عالية من الكلفة التشغيلية الإجمالية، نظراً للتغييرات التشغيلية التي أدخلتها بعض الشركات على مسارات رحلاتها لأسباب احترازية.

يشار إلى أن، أسعار وقود الطائرات تراجعت في الإمارات خلال يوليو (تموز) الماضي بنسبة 15.6%، لتصل إلى 59.8 دولاراً للبرميل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما سجلت أسعار وقود الطائرات أكبر نسبة تراجع على أساس سنوي منذ 5 أعوام، إذ انخفض سعر برميل وقود الطائرات بنسبة 49.2% في منطقة الشرق الأوسط، وسجل أعلى نسبة تراجع.

العربية للطيران هي شركة طيران وطنية إماراتية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003، وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها.

فيما تبلغ عدد وجهات الشركة 40 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …