«سيتي سنتر ديرة» يقدم عروضا حصرية وجوائز قيمة خلال فترة الغداء

دبي- سفاري نت

أعلنت اليوم مجموعة «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توفير مجموعة متنوعة من الهدايا الحصرية وجلسات السبا الاستجمامية لزوار «سيتي سنتر ديرة».

 

وتشمل العروض الخاصة بزوار «سيتي سنتر ديرة» على مدار العام خدمات السبا وخيارات الغداء مجاناً. ويُعد «سيتي سنتر ديرة» وُجهة مفضلة لتناول الغداء إذ يقصده كثيرون ممن يعملون في المنطقة المحيطة به لسهولة الوصول إليه وتنوُّع مطاعمه التي تمثل أكثر من 58 خياراً من حول العالم تقدم أطعمة ووجبات بأسعار تلائم الجميع. ويتيح «سيتي سنتر ديرة» لمرتاديه الحصول على بطاقة ولاء زبائن المطاعم الإلكترونية خلال فترة الغداء من أي من المطاعم المشاركة بهذه الحملة الترويجية من أجل جمع الأختام عليها.

 

وبهذه المناسبة، قال ماجد الفهيم، مدير أول «سيتي سنتر ديرة»: "انطلاقاً من رؤيتها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ماجد الفطيم ملتزمة بإثراء تجربة مرتادي سيتي سنتر ديرة خلال ساعات الذروة عبر مكافأة المواظبين على ارتياد المطاعم خلال فترة الغداء بالعديد من الحوافز والهدايا الحصرية".

 

ويحصل مرتاد مطاعم «سيتي سنتر ديرة» خلال الفترة بين 12:00 – 3:00 بعد الظهر على ختم واحد مقابل كل زيارة، وبعد الحصول على 8 أختام إلكترونية خلال 30 يوماً يتأهل مباشرة للجوائز الفورية. فعند اكتمال بطاقة ولاء زبائن المطاعم الإلكترونية يحصل صاحبها على واحدة من 20 هدية في شكل قسائم خاصة لنطاق عريض من الخدمات والمتاجر، بدءاً من الأزياء والغداء مجاناً وجلسات السبا الاستجمامية ومتاجر الإلكترونيات.

 

وبذلك سيجد زملاء العمل والأصدقاء حوافز أكثر لارتياد مطاعم «سيتي سنتر ديرة» خلال فترة الغداء والاختيار من بين مطاعمه الكلاسيكية ومطاعم الوجبات السريعة في سيتي ووك، سيتي كورت، وفي أجزاء أخرى من وُجهة التسوق المفضلة، منها على سبيل المثال تشيليز، ، وتشاينا تايمز، وحاتم، وبي.إف. تشانغز، وغازيبو، وتكساس رودهاوس، حيث تضم ردهة المطاعم الرئيسية 21 مطعماً من حول العالم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …