بالصور .. افتتاح “موفنبيك الرياض” ثاني أكبر فندق بالعاصمة

الرياض – عبدالعزيز الصالح

تم مساء يوم أمس افتتاح ” فندق موفنبيك” في العاصمة الرياض بمجموع استثمارات بلغت 800 مليون ريال ويضم فندق موفنبيك الرياض الجديد الواقع في قلب منطقة الأعمال على طريق الملك فهد، 438 غرفة وأجنحة فندقية فاخرة عددها 94 وأربعة مطاعم مميزة.

وحضر الافتتاح الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للآثار والتراث الوطني، ورئيس مجلس إدارة شركة منافع القابضة يزيد بن محمد الراجحي، وعدد من رجال الأعمال.

 

وأكد الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالمناسبة، أن المملكة كسبت مشروعاً يساعد على السياحة، وإيجاد المكان الملائم الذي من خلاله يستطيع الانسان أن يقضي وقت الراحة فيه، ويساعد رجال الاعمال على قضاء مهامهم.

وقال أن إقامة المشروع في العاصمة الرياض، من شأنه المساهمة في تعزيز السياحة، إلى جانب احتضانه العديد من الفعاليات التي تقام لخدمة المواطن والمقيم.

بدوره قال سلطان بن سلمان أن الهيئة تحرص على دعم كافة المشروعات السياحية، ودعمها في المنتجات التي تحُسن من أدائها كالحرف اليدوية، والهدايا والمفروشات، من خلال إزالة العقبات والتحديات التي تواجها، لافتا إلى أن المطاعم السعودية أصبحت حاضرة في عدد من الفنادق التي تربطها علاقات متينة.

وأضاف أن الهيئة دأبت على برنامج التمويل السياحي موضحاً أنه تم رفع قيمة التمويل لمرافق الإيواء والفنادق من 50 مليون ريال إلى 100 مليون ريال، مبيناً أنه تم تحديد مناطق معينة لعمليات التمويل، والتي تقل عن مليون نسمة وتحتاج إلى الفنادق من أجل تنشيط الحركة السياحة فيها.

من جانبه أوضح رئيس مجلس “إدارة شركة منافع القابضة” يزيد بن محمد الراجحي خلال كلمته في الحفل المقام بتلك المناسبة أن الفندق يعتبر إضافة مميزة لمعالم الرياض، وأنه أحد استثمارات الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي.

وقال أن حجم الاستثمار في فندق موفنبيك الرياض بلغ 800 مليون ريال، ليشكل إضافة هامة للقطاع السياحي، لافتا إلى أنه منح فرص عمل للكوادر الوطنية من خلال سعودة قرابة 40% من العاملين.

ويقدم الفندق أرورا سبا وهو نادي صحي متكامل خاص بالسيدات، إضافة إلى حمام سباحة مذهل ويتميز الفندق ببهو روتاندا كجزء مكمل لهوية الفندق الفريدة من نوعها ويتسع لأكثر من 150 شخصا، كما يوجد في الفندق صالة مؤتمرات تعد من أضخم صالات الافراح والمؤتمرات في مدينة الرياض

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …