بالصور… فخامة جناح بنتهاوس تاي وارنر في نيويورك

متابعه – سفاري نت

في فندق فور سيزونز في مانهاتن، يرتفع جناح “Ty Warner penthouse suite”  تاي وارنر بنتهاوس الفريد من نوعه والأكثر فخامة في العالم بمقدار 800 قدم (244 متراً) فوق مستوى الشارع، وقد تم إنشاؤه من قبل المهندسين المعماريين المبدعين I.M I. M. Pei و Peter Marino، وتكلف بناء وتجهيز الجناح 50 مليون دولاراً أميركياً وسبع سنوات من العمل، وهو يوفر إطلالات على مدى 360 درجة.

Ty+Warner+penthouse+dinner+view

يشغل هذا الجناح المهيب الطابق العلوي لفندق فور سيزنز في نيويورك بأكمله، ويقدم لنزلائه فرصة للتمتع بإطلالة 360 درجة على جزيرة مانهاتن، ويوفر لضيوفه كبير خدم، مع سائق سيارة رولز رويس خاص.

بني المبنى المكون من 52 طابقا في عام 1993، وتم شراؤه من قبل تاي وارنر الملياردير الذي أسس أيضاً ماركة بيني بيبيز الشهيرة، لألعاب الأطفال و ذلك في عام 1999 ، وقام بإنشاء جناح بنتهاوس ليكون بمثابة سكن خاص له قبل أن يقرر إتاحته للضيوف لقاء مبلغ 55.000 دولار في الليلة الواحدة ليكون بذلك أغلى جناح في المدينة.

يحتل الجناح طابقا كاملا في الفندق و لا يمكن الوصول إليه إلا للضيوف حيث أن أبواب المصعد تفتح مباشرة إلى الجناح، وعلى اليسار توجد غرفة المعيشة بأسقفها العالية و نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف.

يضم الجناح مفروشات و أثاث فخم بالإضافة إلى اللوحات الفنية النادرة و تلفزيون بالحجم الكبير بالإضافة إلى التجهيزات الحديثة و حمام فاخر بأرضيات ساخنة من العقيق الصيني، ومن أبرز مزايا جناح تاي وارنر حديقة زن بقسمين داخلي وخارجي، وثريا هائلة، وبيانو كبير، ومدرب لياقة بدنية، ومكتبة ، ويمكن للضيوف الاسترخاء في المنتجع الصحي التابع للجناح.

cq5dam.web.468.263

Ty+Warner+penthouse+view

 

Ty+warner+penthouse+library

 

Ty+warner+penthouse+bathroom

 

ty+warner+penthouse+bedroom

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. فندق “Rockhouse” يتصدر قائمة أجمل المنتجعات في العالم

سفاري نت – متابعات يقع فندق “Rockhouse” البوتيك الأنيق على ضفاف بحيرة بريستين كوف الخلابة …