الأمير سلطان بن سلمان يدشن التطبيق الالكتروني لأنظمة ولوائح هيئة السياحة

الرياض – سفاري نت

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمس الاثنين في مقر الهيئة بالرياض، التطبيق الالكتروني للأنظمة واللوائح الخاصة بالهيئة، وذلك على هامش اجتماع اللجنة الاشرافية لبرنامج التطوير الشامل للسياحة والتراث الوطني (شامل) وبحضور أعضاء اللجنة.

    وأوضح الدكتور فيصل بن منصور الفاضل مدير عام الإدارة القانونية في الهيئة بان التطبيق عبارة عن استعراض لكافة الأنظمة والتنظيمات واللوائح الخاصة بالهيئة، ويهدف الى خدمة المستثمرين والمهتمين والمسؤولين من خلال الرجوع الى الأنظمة والتنظيمات واللوائح بكافة التسهيلات الممكنة. وبالتالي تتم خدمة شريحة كبيره منهم.

وأشار إلى أن التطبيق يحتوي على: نظام السياحة، نظام الاثار والمتاحف والتراث العمراني، تنظيم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، نظام المشاركة بالوقت ولائحته التنفيذية، تنظيمات الجمعيات السياحية (تنظيم الجمعية السعودية للسفر والسياحة -تنظيم الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين -تنظيم الجمعية السعودية لمرافق الإيواء السياحي).

وأضاف الفاضل بانه سيتم لاحقا إضافة اللوائح التنفيذية للأنظمة التي هي في طور الإقرار من مجلس إدارة الهيئة، كما ستتم إضافة الترجمة الإنجليزية لهذه الأنظمة بعد اعتمادها، مشيرا إلى أنه ستتم إضافة وحذف أي تعديلات تطال الأنظمة واللوائح التي يشملها التطبيق وذلك بشكل دوري ومستمر.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …