بالصور…أسباب تدفعك لزيارة مقاطعة “Shropshire” الإنجليزية

تقع مقاطعة “شروبشاير” بين “هرفوردشير” و “شيشاير” على يسار ويلز ،و يمكن للسياح الاستمتاع بمختلف الأغذية و المشروبات التي تزخر بها المنطقة بالإضافة إلى أن سكانها ودودين يرحبون بالضيف ، و يمكن أيضا للسياح الاستمتاع بزيارة مختلف مناطق الجذب في المنطقة و منها:

1-  Ludlow

town-centre-view-ludlow-town-shropshire

توصف بأنها ” البلدة الصغيرة الأكثر حيوية في انجلترا”، و تزخر بالكثير من المنتجات المحلية والتجار المستقلين، وتباطؤ وتيرة الحياة التي تشجع على الاسترخاء بالإضافة إلى القلاع و المباني الجورجية والأسواق.

2- Cleobury Mortimer
توجد في الزاوية من المقاطعة، وتعتبر مدينة التلال الجميلة هذه أول نقطة تصل إليها بعد دخولك إلى شروبشاير من الجنوب الشرقي، وتضم كنيسة سانت ماري و المراعي الفسيحة بالإضافة إلى المناظر الخلابة.
3-  The Long Mynd

the-long-mynd

تمتد على سبعة أميال في غرب البلاد، وتتميز بمناظر خلابة تسلب الألباب، بالإضافة المسارات التي تجذب محبي التسلق و المشي لمسافات طويلة.
4-Hawkstone Park
تضم هذه الحديقة شبكة من الأنفاق والكهوف مع الأنقاض الصخرية والغابات المذهلة والمناظر الطبيعية الممتدة على 100 فدان، بالإضافة إلى ملاعب الغولف.

5. قلعة المطران، Bishop’s Castle
على مقربة من الحدود الويلزية، تفخر قلعة المطران ببعض المكتبات الكبيرة و ستة حانات تمتد على طول الشارع من ارتفاع التلال .

6- شروزبري، Shrewsbury

market-tower-clock

مسقط رأس تشارلز داروين، ساندي لايل وT’Pau، وتزخر بالمباني المزخرفة والحانات العتيقة والحدائق الجميلة، والآثار الرومانية المذهلة في قرية Wroxeter فقط حتى الطريق.

7- ريكين،The Wrekin

wrekin-winter-view

يقف على ارتفاع 400 متر، ويلوح هذا التل الهائل في الأفق متواريا بين تيلفورد والمناطق المجاورة لها، ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشاة.
8- أيرونبريدج

famous-bridge-at-ironbridge

هذه البلدة الصغيرة هي منطقة جذب سياحي، وتضم ثروة من المتاحف في المنطقة المحيطة التي ترسم تطور الثورة الصناعية، منذ ولادتها وصولا إلى يومنا هذا .
9- Blists هيل

blists-hill-victoria-town-stock

جزء أساسي من تجربة أيرونبريدج، هذه المدينة الفيكتورية تضم محلا للحدادة و مخبزة يعودان للقرن الــ19 .

10- Boscobel هاوس

boscobel_1

تضم مقاطعة شروبشاير الكثير من البقع الثراثية الانجليزية، ولكن Boscobel يحصل على تنويه خاص لكونها المكان الذي اختبأ فيه تشارلز الثاني أثناء هروبه من Roundheads، ولاتزال الشجرة التي اختبأ وراءها هناك.

11-The British Ironwork Centre
يقع بالقرب من سوق مدينة أوسويستري، ويتميز بحديقة النحت الرائعة، ويضم كل أنواع الإبداعات من معادن لا يصدق.

12- تيلفورد تاون بارك، Telford Town Park

telford

تضم الكثير من الحدائق والمحميات الطبيعية، و تمتد على مساحة 450 فدان، وتضم العديد من المسارات، ومناطق اللعب ومتنزهات خاصة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …