بالصور…5 وسائل ترفيهية متفردة تدلل بها هذه الفنادق روادها.. تعرف عليها

متابعه – سفاري نت

تعد الوسائل الترفيهية التي تقدمها المنشآت الفندقية من أهم المقومات التي تحدد اختيار النزلاء للفندق، وكشف موقع “يو إس إيه نيوز” عن مجموعة من الأفكار المبتكرة التي جاءت بها مجموعة من السلاسل الفندقية الفخمة لتدليل روادها.
وأصبحت توقعات النزلاء الأكثر تميزا من المنشأة التي يقيمون بها تفوق وسائل الراحة التقليدية مثل حمام السباحة وزجاجات المياه المجانية، لذلك تتبارى الفنادق في تقديم وسائل متفردة للترفيه عن روادها.

1-برج العرب ــ دبي:

ففي منتجع “برج العرب”، تقدم إدارة الفندق أجهزة “آيباد” لنزلائها فقد تفتق ذهن إدارة “برج العرب” عن فكرة جريئة تزيد تفردها في مجال الخدمات الفندقية الفاخرة، حيث توفر “آيباد” من الذهب الخالص عيار 24 لكل نزيل من نزلائها، ويسمح لهم بالاطلاع على الخدمات التي يقدمها الفندق مثل تفاصيل قوائم المطعم والنظافة وطلب أي منها بلمسة زر “ذهبية”.

5ed4a3ed-7e7c-42bf-a336-c9444555e418

2-Relais Villa del Golfo & Spa ــ جزيرة سردينيا:

يقع منتجع “Relais Villa del Golfo & Spa” في جزيرة “سردينيا” الساحرة الواقعة في وسط البحر الأبيض المتوسط، وتحيط بالمنتجع مياه البحر الكرستالية الصافية، وتتميز الجزيرة بنشاط الرياح مما يجعلها مكانا مثاليا للإبحار. ووفرت إدارة الفندق يختا خاصا “BonAira”، ويقل اليخت النزلاء في رحلة بحرية لا تنسى تتضمن أشهى أنواع المأكولات والمشروبات.

974517fa-5a07-4861-b542-d67f25127a66

3-Brenners Park-Hotel & Spa ــ ألمانيا:

يقع فندق “Brenners Park-Hotel & Spa” في مدينة “بادن ـ بادن” وهي بلدة ألمانية صغيرة تعد من أشهر المنتجعات الصحية في العالم وتقع شمال غرب “الغابة السوداء” بألمانيا. وقامت إدارة الفندق بتعيين فريق من أشهر المتخصصين والأطباء الذين يستخدمون أحدث وسائل التشخيص للشكاوى الصحية لنزلاء الفندق قبل تحديد العلاج الطبيعي المناسب.

f2bfbc09-fd2b-4efb-9a6f-7fa278b49f40

4-The Old Course ــ أسكتلندا:

يعتبر الكثيرون فندق “The Old Course” بمثابة “بيت الجولف” في العالم، وأهم ما يميز هذا الفندق هو الاهتمام بجميع أفراد العائلة، فهو يقدم برامج ترفيهية مبتكرة للأطفال. فمنذ لحظة الوصول تقوم الإدارة بتقديم هدايا ترحيبية للأطفال تشمل كتب تلوين وألوانا وصندوقا ممتلئا بالألعاب وكتبا مناسبة للأعمار المختلفة وملابس، هذا فضلا عن العديد من الأنشطة الترفيهية المحببة للأطفال مثل دروس الجولف ولعبة البحث عن الكنز وزيارة الأماكن القريبة من الفندق.

d235d075-a460-42f3-b4aa-e42b1a7cfcc4

5-Cavallo Point ــ الولايات المتحدة:

يطل منتجع “Cavallo Point” على مشهد بانورامي رائع لخليج “سان فرانسيسكو” بالولايات المتحدة الأمريكية، ويرتبط اسم الفندق بتاريخ المدينة حيث إن كلمة “Cavallo” تتشابه في النطق مع كلمة “Caballo” التي تعني “الحصان” باللغة الإسبانية، وقد كان السكان القدامى يستخدمون الخيول كوسيلة رئيسية للتنقل في الماضي. ويوفر الفندق قافلة من سيارات “لكزس” الفاخرة لنزلائه، ويمكن للنزيل استخدام السيارة بمنتهى الحرية سواء بغرض تجربتها أو للقيام بنزهة لاكتشاف المناطق المحيطة بالخليج.

9809f06e-e0fe-41b7-951e-f55ab981a24b

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …