سميراميس انتركونتننتال القاهرة يشترك فى برنامج IHG Culinary Ambassadors

قامت مجموعة فنادق و منتجعات انتركونتننتال العالمية بتدشين برنامج IHG Culinary Ambassadors  فى مناطق آسيا و الشرق الأوسط و أفريقيا.

و البرنامج يتضمن 7 طهاه من أفضل الطهاه فى العالم فى مختلف أنواع فنون الطهى  مثل المطبخ الهندى و الصينى و اليابانى و الإيطالى و التايلندى. وقد تم أضافة  20 وصفة لكل منهم لتقديم أفضل الأطباق من المطابخ العالمية  و يقوم كل فندق من مجموعة فنادق و منتجعات انتركونتننتال العالمية بتقديم أختياراتهم من  هذه الأطباق فى مطاعمها.

هذا و الجدير بالذكر أن فندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة قام بإختيار الشيف تيو روندال المتخصص فى المطبخ الإيطالى . حيث أن الشيف تيو روندال بدأ حبه للطبخ منذ الطفولة فى شوارع إيطاليا حيث كان والديه فى رحلة هناك. و فى سن ال18 كان مستعدا لبدأ عمله حيث بدأ كنادل فى مطعم فى العاصمة البريطانية لندن قبل تعلمه المطبخ الفرنسى هناك. ثم انتقل بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى ولاية كاليفورنيا و فى عام 2006 انضم لفريق انتركونتننتال لندن باركلين و حتى الآن هو مسئول عن أكبر و أفضل مطعم ايطالى فى لندن.

هذا و قد علق الشيف تيو روندال على برنامج IHG Culinary Ambassador: " هذا البرنامج هو الأول من نوعه فهو يتيح الفرصة لفنادق و منتجعات انتركونتننتال العالمية لتذوق هذه الأطباق و النكهات الشهية و متابعة كل ما هو جديد فى عالم الطهى على ايدى متخصصين من جميع أنحاء العالم فى المطابخ المختلفة."

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …