“هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” تطلق النسخة المحدثة من موقع فعاليات أبوظبي الالكتروني

ابوظبي – سفاري نت

كشفت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" عن النسخة المحدثة من موقع فعاليات أبوظبي الالكتروني (abudhabievents.ae)، وتم فيه إدراج مجموعة من المزايا الجديدة التي تثري أداءه شكلاً ومضموناً.

ويتميز الموقع الجديد بمظهر مبتكر وملون يشد الأنظار، وتم تصميمه خصيصاً لجذب الانتباه وتعزيز المشاركة المجتمعية بغية دعم سهولة التصفح والتعرف على كل ما هو جديد في الإمارة.

وقالت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة": "آثرنا تحديث الموقع بما يضمن مواكبته لأحدث التقنيات الرقمية المبتكرة ويعكس تنوع الفعاليات والأنشطة اليومية التي تشهدها مختلف أنحاء أبوظبي".

وتم تطبيق المزايا المحدثة عبر الموقع الإلكتروني للمشروع، بالإضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي، والنشرات، والإعلانات، ومختلف وسائل الترويج الخاصة به.

وأضافـت الشامسي: "لم يقتصر تحديث الموقع على السمـات الجمالية فحسب، وإنما تعداها إلى تطوير العديد من المزايا التقنية الجديدة التي تم تصميمها لحفز استخدام مواضع التحسينات، بالإضافة لإدخال مجموعة من التحديثات الخاصة بأصحاب المصلحة حتى يستطيعوا الوصول مباشرة إلى آخر إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وتحميل فعالياتهم الخاصة لضمان تمكن العامة من استكشاف المزيد حول الأنشطة ومكانها وزمانها".

وشملت التحديثات أيضاً إدراج محرك بحث متطـور يضمـن تعزيز وصـول العامة إلى المعلومات عبر موقع إلكتروني أسهل تصفحاً ومزود بمخطط تفاعلي متعدد المواقع. ويتيح تعزيز الأداء الوظيفي الخاص بأصحاب المصلحة في الموقع الجديد فرصة مميزة أمام منظمي الفعاليات لربط حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع أنشطتهم المدرجة في الموقع، وضمان وصولهم إلى مزيد من السجلات المفصلة المهمة وتقارير المستخدمين.

ويتوفر الموقع الجديد، مع التطبيق المجاني المرفق به، باللغتين العربية والإنجليزية؛ وهو يوفر تحديثات مستمرة لجميع فعاليات الفن، والموسيقى، والأعمال، والمجتمع، والرياضة، والتعليم، فضلاً عن الفعاليات العائلية التي تستضيفها الإمارة.

ولطالما رأت الهيئة في توسيع نطاق مبادراتها بمجال التسويق الرقمي أولوية مهمة للاستثمار الاستراتيجي الرامي إلى تعزيز المشاركة. وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لخطوات كانت قد اتخذتها الهيئة في وقت سابق من العام الجاري لطرح استراتيجية متكاملة خاصة بالهواتف المحمولة تشمل تطبيقات خاصة بموقع VisitAbuDhabi.ae ، إلى جانب مشروع تعاوني إقليمي رائد مع شركة "جوجل" في مجال التسويق الرقمي.

ويعتبر موقع فعاليات أبوظبي abudhabievents.ae  البوابة الإلكترونية الرسمية لعرض جميع الفعاليات التي تستضيفها العاصمة الإماراتية سنوياً، كما يعد مصدراً غنياً بالمعلومات للزوار الذين يبحثون عن الفعاليات المفضلة لديهم بالتعاون مع مختلف الشركاء الحريصين على ترويج  فعالياتهم في الإمارة.

ويتيح الموقع لمستخدميه إدراج تاريخ أو اسـم الفعالية للوصول بسرعة إلى المعلومات التي يبحثون عنها، كما يتضمن أداة سهلة الاستخدام توفر إشعارات مجدولة بالاعتماد على ما يفضله المستخدمون ويمكن مشاركتها مع الأصدقاء عن طريق أجندة مخصصة لضمان عدم تفويت أي نشاط يقام ضمن الإمارة.

ويمكن للمستخدمين مواكبة أحدث فعاليات أبوظبي عبر الموقع الالكتروني: www.abudhabievents.ae، وتحميل التطبيق المجاني AbuDhabiEvents App باللغة العربية عبر الرابط الإلكتروني: http://bit.ly/ade-mobile-ar، وباللغة الإنجليزية عبر الرابط الإلكتروني: http://bit.ly/ade-mobile

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل الوجهات السياحية الدافئة في ديسمبر

سفاري نت – متابعات ليس بالضرورة انتظار حلول الصيف المقبل للسفر والسياحة والمتعة بأشعَّة الشمس …