ياس مارينا تقدم سوق السبت بحلة جديدة

دبي- سفاري نت

أعلنت ياس مارينا الوجهة الترفيهية الأكثر تألقاً في جزيرة ياس بأبوظبي، عن إطلاق سوق السبت بحلته الجديدة في 17 أكتوبر المقبل، وسيقام سوق السبت الجديد شهرياً ليستضيف مجموعة جديدة من الباعة ويتيح للمقيمين الفرصة لبيع مقتنياتهم الخاصة من خلال فعالية السوق الشهرية.

هذا ويوفر سوق السبت خيارات تسوق تلبي كافة الأذواق، حيث يضم تشكيلة متنوعة من الملابس، والمجوهرات، والأعمال والحرف الفنية، والأدوات المنزلية، والصابون العضوي والشموع عن طريق الباعة المعتادين والعلامات التجارية المفضلة لدى ياس مارينا مثل سافانا سوبس والأعمال الفنية من سمول برينتس وليتل لالا وليتل مجلس، فضلاً عن صناع وبائعي الأعمال الفنية والحرفية والمأكولات ذات الطابع الشرق أوسطي.

ويمكن لأفراد العائلة التجول حول المنتزه المائي والاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية وتناول الطعام في الهواء الطلق داخل أحد مطاعم المارينا السبعةـ في حين يستمتع الآباء بمشاهدة آخر المستجدات الرياضية في "ستارز ان بارز" أو الذهاب إلى النادي الرياضي أو ممارسة إحدى الرياضات المائية مثل التزلج على الماء بواسطة اللوح أو الطائرة الشراعية مع الشركة الجديدة المتخصصة بتوفير لوازم الرياضات المائية EYWOA. كما تتوفر العديد من الوسائل الترفيهية للأطفال مثل قلعة سفينة القراصنة المخصصة للقفز وساحة ياس مارينا الخاصة بالصغار ونافورة المياه الراقصة.

ويمكن للزوار الراغبين في بيع مقتنياتهم داخل السوق استئجار كشك بيع مقابل 150 درهماً، ما يوفر للناس الفرصة المثالية للتخلص من الأمتعة الزائدة في خزاناتهم! أما بالنسبة للذين يرغبون في بيع مقتنيات كبيرة الحجم بسرعة، يوفر السوق حلاً مناسباً يمكّنهم من بيع المقتنيات الكبيرة من صندوق السيارة مقابل 100 درهم في اليوم. وبهذا تستضيف ياس مارينا أول فعاليات التسوق من صندوق السيارة الشهيرة عالمياً في أبوظبي. فإذا كنت مهتماً بأن تصبح بائعاً، يمكنك استئجار كشك جديد مقابل 250 درهماً في اليوم من "تايني بين إفينتس" التي تشرف على إدارة فعالية سوق السبت.

 

ستقام فعاليات سوق السبت هذا العام أيام 17 أكتوبر و14 نوفمبر و12 ديسمبر والتي ستكون بمثابة مهرجانات حافلة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع ياس مارينا الإلكتروني: www.yasmarina.ae/events أو الاتصال على الرقم +971 2 406 2000.  

ولاستفسارات البائعين يرجى التواصل مع تشيلسي على البريد الإلكتروني: info@tinybeanevents.com

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. فندق “Rockhouse” يتصدر قائمة أجمل المنتجعات في العالم

سفاري نت – متابعات يقع فندق “Rockhouse” البوتيك الأنيق على ضفاف بحيرة بريستين كوف الخلابة …