الريتز كارلتون بودابست في العاصمة “الهنغارية”

متابعه – سفاري نت

أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون أنها ستتولّى إدارة فندق إليزابيث بارك بودابست، شريك الريتز-كارلتون، ابتداءً من الأوّل من سبتمبر، وستُجري برنامج تجديد موسّع لإعادة إطلاقه تحت اسم فندق الريتز-كارلتون بودابست في ربيع 2016.

سيخضع الفندق الذي يقع في وسط المدينة ويضم 198 غرفة لعملية تجديد كاملة تشمل إضافة نادي الريتز-كارلتون، وأجنحة جديدة فخمة، وأفكار جديدة في مطاعم الفندق.

وقال هيرفيه هملر، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الريتز-كارلتون: “يشرّفنا أن نحمل تجربة الريتز-كارلتون إلى هنغاريا في قلب عاصمتها النابضة بالحياة. ونتطلّع لافتتاح أجدد فندق أوروبي في بودابست في عام 2016”.

55e79403a16c4ccf96c641d6767f2254-elizabeth-park-hotel-budapest-flipper

وصرّح محمد الحبتور، نائب رئيس مجموعة الحبتور، مالكة الفندق، ورئيسها التنفيذي قائلاً، “يسرّنا أن ندخل في هذه الشراكة مع الريتز-كارلتون للعمل على هذه الملكية الراقية وإضافتها إلى مجموعة فنادقنا الفريدة. سنجمع اثنين من أهم الأسماء في المجال، اسمين متفانيين في تقديم الفخامة والضيافة بمستوى عالمي. نحن متحمّسون لاستقبال الضيوف ليعيشوا التجربة التي سيقدّمها لهم الفندق المجدّد في أوائل عام 2016” وفقا لـ .justselective.

يذكر أن؛ يقع فندق إليزابيث بارك بودابست في ساحة سانت إرزيبت ويطلّ على كاتدرائية القديس ستيفن في قلب المدينة، وهو على مقربة من حيّ الأعمال والمناطق التجارية. كما تضم موقعًا كبيرًا يندرج ضمن قائمة التراث العالمي ويشمل ضفّتي نهر الدانوب، وحي قصر بودا، وجادّة أندراسي، وخط المترو الألفي، ثاني أقدم خط مترو في العالم. وتعد من أجمل المدن الأوروبية ومقصد سياحي رائج وتُعرف باسم “مدينة المنتجعات الصحيّة” لكثرة الينابيع الحارّة والمعدنية العلاجية فيها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …