طيران الإمارات تدشن خدماتها إلى أورلاندو

بدأت طيران الإمارات، خدمتها اليومية بين دبي و«أورلاندو»، التي أصبحت، اعتباراً منذ الثلاثاء الماضي، المحطة العاشرة للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية، والمحطة رقم 145 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست.

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مطار «أورلاندو»، فور وصول الرحلة الافتتاحية، أن طيران الإمارات نقلت 11,3 مليون راكب من وإلى الولايات المتحدة، منذ بدأت نشاطها في السوق الأميركية في عام 2004.

وقال إن افتتاح الخط الجديد «دبي أورلاندو»، ينسجم مع رؤية المجموعة واستراتيجيتها الهادفة إلى ربط دبي مع جميع أنحاء العالم، لاستكشاف ما تحتضنه من فرص استثمارية وسياحية.

وأضاف سموه أن وصول الرحلة الافتتاحية من دبي إلى مطار أورلاندو، تأتي ثمرة المفاوضات التي أجرتها مجموعة طيران الإمارات مع سلطات مطار أورلاندو، والتي بدأت منذ خمس سنوات.

وقال إن طيران الإمارات تتطلع لافتتاح المزيد الخطوط الجوية لوجهات جديدة من دبي إلى الولايات المتحدة الأميركية خلال المرحلة المقبلة، لتعزيز عملية الربط الجوي بين البلدين، دون تحديد أسماء هذه الوجهات.

وأشار إلى أنه في الوقت الذي يستفيد فيه اقتصاد البلدان التي تمثل وجهات جديدة لطيران الإمارات، فإن دبي تستفيد أيضاً من خلال زيادة قدرتها على جذب مزيد من الزوار للسوق الحرة ومراكز التسوق والوجهات السياحية والمؤتمرات.

وقال إن طيران الإمارات تعمل ضمن مقتضيات وقواعد السموات المفتوحة، مرجعاً قدرتها على استقطاب مسافرين أكثر من منافسيها، إلى جودة الأسطول والخدمات المقدمة للركاب، وارتباطها بدبي التي حققت العديد من النجاحات على مختلف الأصعدة، مؤكداً عدم صحة الادعاءات بالحصول على دعم حكومي.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …