#طيران_ناس يضيف عملات متعددة على موقعه الالكتروني

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق تحديث لنظام الحجز بموقعه www.flynas.com، لتمكين ضيوفه من سداد حجوزاتهم بالدولار الأمريكي واليورو، علاوة على الريال السعودي.

ويتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز المبيعات الدولية، حيث يفضل الكثيرون استخدام العملات الأجنبية للسداد مقابل مشترواتهم من تذاكر السفر، وذلك لما توفره هذه العملات من سهولة وثبات في أسعار الصرف، مقارنة بغيرها من العملات المحلية التي تتعرض لتقلبات في أسعار الصرف.

 

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات في طيران ناس، "ضمن خطتنا لتوسيع شبكة وجهاتنا، أدركنا ضرورة توفير خيارات دفع أكثر لضيوفنا، ومن المؤكد أن إطلاق خيار العملات المتعددة عبر موقعنا الالكتروني سيكون خطوة بالغة الأهمية في هذا التوجه. فهناك العديد من ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم غير معتادين على التعامل بالعملة السعودية ولا يعرفون قيمتها مقارنة بالعملات الأخرى، ولذلك فإن تطوير وتحديث خيارات السداد عند قيامهم بحجز رحلاتهم ستمكننا من تحسين تجربة السفر التي نقدمها لهم."

 

ويتوقع طيران ناس أن تسهم هذه الخطوة في زيادة المبيعات، حيث أنها ستمكن الركاب المرتقبين من حساب التكلفة بشكل دقيق، وتساعدهم على تحديد ميزانيتهم المخصصة للسفر.

وأوضح الرشيد أن تحديث موقع طيران ناس يأتي ضمن مبادرات التطوير والتحسين المتعددة التي تخطط الشركة لتنفيذها للارتقاء بنوعية وجودة الخدمات التي يقدمها طيران ناس. 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …