بالصور… أغلى مرآب في العالم يباع بـ 36 مليون دولار في لندن

متابعه – سفاري نت

بيع مرآب في لندن بسعر يتجاوز 36 مليون دولار ، وذلك بعد تحويله إلى منزل فاخر.

مرآب بنتلي لسيارات السباق السابق هو الآن منزل تم تحويله في وسط مايفير ،وقد كلف صاحبه الجديد أضعاف السعر المتوسط للعقارات في المملكة المتحدة بــ 130 مرة.

swns2

وشيد منزل ريفز في عشرينات القرن الماضي و استخدم لتخزين السيارات التي يتسابق بها الفريق الأسطوري بنتلي بويز  في سباق”Le Mans” لومان الشهير، ومنذ ذلك الحين كل شيئ تغير في المرآب ماعدا واجهته الأصلية.
المبنى الذي يمتد على مساحة 6200 قدم موزعة على أكثر من أربعة طوابق، أصبح اليوم يضم ست غرف نوم، بما في ذلك غرفة رئيسية مع حمامين و غرفتين لخلع الملابس، بالإضافة إلى غرف الموظفين، وقاعة سينما، ومصعد وصالة رياضية وحديقة على السطح.

ويعتقد أن المالك الجديد هو نائب رئيس الوزراء السابق من قطر، حمد خليفة عبد الله العطية، وأنه دفع أكثر من ثلاثة أضعاف السعر الذي بيع به المنزل قبل أربع سنوات فقط ،حيث لم يتجاوز سعره 10 ملايين دولار في عام 2011.

ولكن من الواضح أن الأمور قد تغيرت قليلا منذ ذلك الحين، فقد قال جيمس روبنسون، مدير عام المتخصصين في هذا النوع من العقارات لسنوات عديدة أن هذه المنازل أو الإسطبلات كانت مهملة خلف المنازل الرئيسية، تحولت اليوم إلى ما يشبه الواحة الصغيرة، ولكنها واحة مكلفة جدا.

lounge

rooftop

swns1

swns3

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …