بالصور…10 أسباب تدفعك لزيارة مونتانا الأمريكية

متابعه – سفاري نت

هل تحب الطبيعة؟ هل تعشق السماء الواسعة؟ هذه عدد من الأسباب القليلة لزيارة ولاية مونتانا الأمريكية بحسب CNN.

1_466

البحيرات الخلابة
تقوم البحيرات بتشكيل المناظر الطبيعية عبر مونتانا، وتوفر كل بحيرة تجربة منفردة للصيد والسباحة، وهذه هي بحيرة “لويز” الواقعة بين سلسلة جبال “توباكو روت” جنوب غرب الولاية.

2_463

مراقبة الطيور
تعد مونتانا موطناً لأكثر من 400 فصيلة من الطيور، وهنا يظهر عقابان بانتظار توقف هطول المطر للتوجه إلى صيد الأسماك.

3_447

السماء الشاسعة
إن شعار مونتانا هو “Big Sky Country” أي “موطن السماء الكبيرة”، وهي ميزة يمكنك ملاحظتها أينما ذهبت، خاصة مع كثرة المناطق الخالية والجبال التي تزين المنظر أينما توجهت.

4_439

الطريق إلى الشمس
يشكل معبر “لوغان” أبرز نقطة للوصول إلى قمة حديقة “غلاسيير” الوطنية في مونتانا بطريق يسمى “Going-to-the-Sun”، أي “الطريق نحو الشمس”، والتي تعتبر إحدى التجارب البرية التي لن تنساها، كما أن المنطقة توفر العديد من فرص التسلق والتجول، ويمكن الحصول على أحدث المعلومات حول وضع الطريق من خلال دائرة خدمات الحدائق الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

5_420

النجوم
تحوي مدينة “بيلينغز” وهي الأكبر في ولاية مونتانا 100 ألف شخص فقط، وهذا يعني قلة التلوث الضوئي الذي تسببه الإنارة في المدن، مما يهيء بيئة مناسبة لمشاهدة النجوم ليلاً.

6_386

التزلج على الثلج
تحوي مونتانا 15 منطقة مخصصة للتزلج على الثلج.

7_329

وادي “ميشن”
يحوي وادي “ميشن” أجمل المناظر الطبيعية في ولاية مونتانا الأمريكية، ويمكنك أن تبدأ بهذه الوجهة قبل التوجه إلى حديقة “غلاسيير” الوطنية .

8_278

الزهور البرية
تحتل الزهور البرية رقعة واسعة من الأرض في بداية فصل الصيف، وتبرز على الأرض خلال ذوبان الثلج وقبل ارتفاع حرارة الصيف.

9_231

الرحلات البرية
تحوي مونتانا أكثر من 16 موقعاً مخصصاً للحياة البرية، وتتوفر في هذه المواقع العديد من خيارات التسلق والتجول والتجذيف والفروسية على مستوى عالمي.

10_188

الكهوف
تقع حديقة لويس وكلارك التي تكثر بها الكهوف في جنوب غرب الولاية، وتحوي الحديقة الكهف الوحيد الذي يصاحب السياح بجولة، وتمتد هذه الجولة على مدى ساعتين وتغطي التاريخ طبيعي والبشري لتكوين هذا الكهف والمناطق المحيطة به.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …