أبراج شيراتون خور دبي

0

تعتبر منطقة خور دبي معلماً بارزاً ارتبطت به الأجيال التي سكنت دبي قديماً وحديثاً لما للمكان من دلالات تراثية وثقافية متعددة. واليوم يرى الكثيرون أن خور دبي لم يعد مجرد نافذة لذكريات الماضي الجديد بل لقد اكتسب المكان أيضاً أهمية متزايدة من الناحية التجارية حيث اتسعت يوماً بعد يوم رقعة المحال والمراكز التجارية التي يغص بها المكان. لقد كانت هذه المنطقة شاهداً على انتقال دبي والامارات من مرحلة ما قبل الاتحاد إلى مرحلة الازدهار التي شهدتها الدولة ولا تزال.

 ينتشر في جنبات خور دبي وضواحيه مزيج من القديم والحديث حيث تجد الأبراج الشاهقة والمباني الحكومية الفخمة والفلل الفاخرة جنباً إلى جنب مع المنازل القديمة البناء والتي لا يزال بعض منها شاهداً على تاريخ وتراث الإمارات. أما منطقة العبرة التاريخية فهي أيضاً ليست مجرد حلقة وصل بحري بين ديرة وبر دبي ولكنها أيضاً حلقة وصل هامة لذاكرة الإنسان الذي عاش في هذه المنطقة وشكل جزءاً هاماً من ثقافتها وتراثها.

تقع مطاعم فندق وأبراج شيراتون خور دبي في موقع يطل على عدة زوايا لخور دبي. إن تناول العشاء هنا يتجاوز خبرة تذوق أشهى الأطعمة لكي يصل بك إلى الغوص بعيداً نحو آفاق التاريخ والثقافة لتتعرف على المزيد من تراث هذه المدينة الغنية بمفرداتها الفكرية والثقافية.

 وعلى جوانب مطعم الخور، يقبع في وسط المطعم زاوية تختص بأشهى أطعمة السوشي، ويمكن للزوار الاستمتاع بمذاقات رائعة لأشهى الأطعمة البحرية على الطريقة اليابانية. يتميز المطعم بجلساته المريحة وجوه المفعم بروح المرح. كما يقدم المطعم أطباق آسيوية متنوعة كل يوم سبت وجمعة.

وفي أيام الجمع تحديداً يقوم المطعم بتقديم بوفيه متنوع لزواره وزبائنه وفي ذات الوقت يستمتع الزبائن بالمناظر الساحرة للخور. كما يمتاز المطعم بوجود شرفتين واسعتين يمكن للزبائن تناول العشاء على إحدى الطاولات فيهما بالاضافة الى وجود قاعة فخمة للراغبين بالجلوس بعيداً عن طاولات الطعام.

 جدير بالذكر أن مطعم اشيانا والذي حاز على عدة جوائز يقدم لزبائنه جواً شبيهاً بأجواء قصور راجستان الفخمة. كما يقدم المطعم العديد من الأطباق الهندية رائعة المذاق والتي تتنوع بين أطباق اللحم المشوي المتبل بالتوابل الهندية وأطباق الكاري الهندية التقليدية اللذيذة بالإضافة إلى الخبز المخبوز يدوياً والذي يضيف بمذاقه التقليدي جواً مليئاً بشاعرية الشرق المميزة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز:

فندق وأبراج شيراتون خور دبي

شارع بني ياس/ شارع الخور

ص.ب. 4250

دبي- الامارات العربية المتحدة 

 هاتف:  2281111 4 971+

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …