الطيران العماني يدعم رحلاته إلى باريس

متابعه – سفاري نت

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان أنه بصدد تعزيز وتيرة رحلاته بين كل من مسقط ومطار باريس شارل ديغول لتصبح بواقع خمس رحلات أسبوعيا مقارنة بعدد أربع رحلات، وذلك إعتبارا من 25 أكتوبر 2015.

كان الطيران العماني قد دشن أولى رحلاته من العاصمة العمانية مسقط إلى العاصمة الفرنسية باريس في عام 2009. ومنذ ذلك الحين، شهدت رحلات الناقل الأسبوعية الأربعة اقبالا ملحوظا كما نجحت في جذب عدد مهم من العملاء في الشرق الأوسط، أولئك الراغبين في السفر من مسقط إلى باريس ومن باريس إلى مسقط وما ورائها. إن الزيادة في عدد الرحلات يؤكد مجددا حضور الطيران العماني القوي في سوق السفر الأوروبي.

حول ذلك صرح عبدالرحمن بن سيف البوسعيدي، رئيس العمليات في الطيران العماني قائلا:

"يسر الطيران العماني أن يعلن عن تسيير المزيد من الرحلات بين مسقط وباريس وأكثر من أي وقت مضى، كنتيجة لتنامي الطلب على السفر من سلطنة عمان والأسواق الدولية حول العالم. وعليه سيحظى الآلاف من مسافرينا الكرام بفرصة رائعة لتجربة سفر مميزة إلى جانب التمتع بخدمات ومنتجات الطيران العماني الحاصلة على جوائز عالمية، والتي تتسم بالموثوقية والجودة. سواء كنت ترغب في إكتشاف جمال السلطنة الطبيعي الخلاب وكرم الضيافة العمانية الأصيلة أو وددت إستكشاف الحضارة الغنية بالتنوع والتراث والثقافة والطبيعة في باريس، فإن السفر على متن الطيران العماني هو الخيار الأمثل لذلك."

تأتي هذه الخطوة في إطار برنامج التوسع الطموح الحالي الذي ينتهجه الطيران العماني على مستوى الأسطول والشبكة، الذي أطلقه في شهر أكتوبر من عام 2014، والذي سيرى خلال السنوات المقبلة تدعيم أسطول الشركة ليصبح قوامه 57 طائرة بحلول 2018 تصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020. سيساهم تدعيم الأسطول بإضافة عدد من الوجهات المثيرة لشبكة الناقل بالاضافة إلى تعزيز عدد الرحلات على العديد من الخطوط الحالية وتحسين رحلات الربط عبر مطار مسقط الدولي، وهو ما سيؤدي بالتالي إلى نقل المزيد من الزبائن على متن المزيد من الطائرات إلى المزيد من الوجهات.

وإعتبارا من تاريخ 25 أكتوبر 2015، ستنطلق رحلات الطيران العماني بين مسقط وباريس كل يوم إثنين وثلاثاء وجمعة وسبت وأحد.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …