فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي يستعد لاستقبال الزوار في فترة العيد

متابعه – سفاري نت

يستعد فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط إلى المنتجع الفاخر حيث تشهد جزيرة رانغالي استعدادات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وعادة مايميل السياح الباحثين عن استراحة من عناء العمل لتخصيص عطلة عيد الأضحى للاجتماع مع العائلة، وسيتوجه العديد منهم إلى جزر المالديف التي تعد من أجمل الجزر الاستوائية في المحيط الهندي والتي تشتهر بشواطئها المزينة بالنخيل إضافة للشعب المرجانية والبحيرات الزرقاء.

وقد شهد فندق كونراد المالديف في جزيرة رانغالي، خلال العامين الماضيين، ازدياداً في أعداد السياح من منطقة الشرق الأوسط ممن يفضلون تنظيم عطلاتهم بأنفسهم وأغلبهم من المملكة العربية السعودية، والذين يسافرون خلال فترة الذروة التي تنشط فيها حركة السفر بشكل كبير.

وتعود الزيادة الكبيرة في أعداد السياح القادمين إلى المنتجع من منطقة الشرق الأوسط إلى موقعه المتميز، إذ تستغرق الرحلة بالطائرة من دولة الإمارات 4 ساعات ونصف فقط، بالإضافة إلى وجود جزيرتين منفصلتين رائعتين تتصلان بجسر بطول 500 متر عبر المحيط الهندي، تعتبران أهم ما يميز المنتجع.

ويستقطب المنتجع، المؤلف من 150 فيلا بتصميم هندسي مميز يمكن الوصول إليه باستخدام الطائرة المائية، الكثير من الزوار الباحثين عن أماكن رائعة لشهر العسل أو الراغبين بقضاء عطلة مع عائلاتهم المكونة من 4 أشخاص بالغين وطفلين.

كما يشغّل المنتجع أكبر عددٍ من المطاعم والمقاهي في المالديف والتي يبلغ عددها 12 مطعماً ومقهىً بما في ذلك مطعم "إيثا" الزجاجي تحت الماء، وهو الوحيد من نوعه في العالم.

كذلك يوفر الفندق لضيوفه السياح منتجعين صحيين حائزين على العديد من الجوائز يستقران على المحيط الهندي بالقرب من منتجع كونراد الذي يضم أفضل منتجات العناية بالبشرة المقدمة من العلامة البريطانية الشهيرة "إلميس" والمصممة خصيصاً لتطبيقها في العلاجات ضمن غرف منعزلة خاصة.

كما تتوفر خيارات واسعة من مقاهي الشيشة في مقهى رانغالي الذي يتمتع بإطلالات خلابة على البحيرات إلى جانب قسم "كوايت زون" المخصص للضيوف بعمر 16 وما فوق.

ويمكن للسياح الذين يبحثون عن المكان الأمثل لتمضية العيد التمتع بالعروض المميزة التي يقدمها المنتجع بما في ذلك عرض "تجربة المحيط الهندي الرائعة"، و"ملاذ المسافرين".

تجربة المحيط الهندي الرائعة

يمكن للزوار قضاء 4 ليالٍ كحد أدنى و6 ليالٍ كحد أقصى للاستفادة من العرض الذي يشمل توفير بنسبة 25%.

يتضمن العرض:

خصم بنسبة 25% كأفضل سعر متاح.

بوفيه فطور وعشاء يومي في أتول ماركت.

تبدأ الأسعار من  787دولار أمريكي للغرفة الواحدة، يمكن الحجز من 19 ديسمبر 2015 مع إقامة تنتهي قبل تاريخ 25 ديسمبر 2015.

ملاذ المسافرين – توفير بنسبة 50% تشمل الانتقال عبر الطائرة المائية

يتضمن العرض:

إقامة ليلة واحدة في فيلا على سطح الماء أو فيلا علوية.

إفطار يومي في أتول ماركت أو مطعم فيلو

توصيل بالطائرة المائية لشخصين.

تبدأ الأسعار من 1180 دولار أمريكي للغرفة لفترة ليلة واحدة، ويمكن الحجز من 31 مارس 2016 مع إقامات تستمر حتى قبل تاريخ 30 يونيو 2016.

للمزيد من المعلومات حول منتجع كونراد المالديف في جزيرة رانغالي، يمكن زيارة الموقع الالكتروني: www.conradhotels.com/maldives

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …