بالصور… أحصل على جزيرتك الخاصة في أي مكان في العالم بفضل شركة”AMILLARAH”

متابعه – سفاري نت

امتلاك جزيرة خاصة حلم يراود الكثيرين، وإذا كنت من هؤلاء وأصبحت مستعدا لتحقيق هذا الحلم فإن شركة تدعى Amillarah تمكنك من تصميم جزيرة خاصة بك، حتى أنها تمنحك فرصة تحديد المكان الذي تقع عليه في أي مكان في العالم.

amillarah-private-island-1

و تعتبر الجزر الخاصة من Amillarah أول الجزر محمولة في العالم، وهي جزيرة عائمة جديدة يتم بناؤها لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة لكل عميل و توفير خيارات مثل حمامات السباحة وأحواض القوارب والمساحات الخضراء التي تريدها.

الجزر الخاصة من شركة Amillarah خالية من الأثر البيئي وآمنة من ارتفاع منسوب مياه البحر، وتقول الشركة أن البيوت الجديدة ستخلق الموائل تحت الماء لتجديد الحياة في البحر.

amillarah-private-island-3

ورغم أن الشركة لم تبن أي جزيرة إلى الآن إلا أنها اختارت مؤخرا مجموعة من الوجهات لقضاء العطلات الفاخرة في جزر المالديف وميامي ودبي، حيث تم توقيع العقود والعمل هو بالفعل في مرحلة متقدمة من التخطيط.
ففي جزر المالديف، تقوم الشركة بتطوير عشر جزر خاصة في مشروع مشترك مع حكومة المالديف،  ويقع الموقع في بحيرة مذهلة لا تبعد سوى بنحو 25 دقيقة من أقرب مطار عن طريق القوارب، كما وقعت Amillarah أيضا اتفاقا مع أوكيانا العقارية لبناء ثلاثة وثلاثين جزيرة خاصة في دبي.

amillarah-private-island-2

وهناك أيضا مجموعة من الجزر الخاصة التي سيتم بناؤها للأثرياء والمشاهير في ميامي، وسوف تشمل خدمات القوارب الخاصة،و الخدم والموظفين المدربين تدريبا جيدا.

ومن المتوقع أن تكلف جزر Amillarah الخاصة أثمانا باهظة بالنظر إلى تكاليف البناء و الصيانة و المرافق التي ستحتويها، ورغم أن فكرة امتلاك جزيرة خاصة في مكان معزول قد تكون مغرية إلا أنها حتما ستكلفك الكثير.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …