فندق 72 باي هيوز الشارقة وجهة العائلة المثالية للإستمتاع بتجربة طعام فريدة

الشارقة – سفاري نت

اكتشف الثقافة الغنية والتاريخية لإمارة الشارقة، بدءاً من الأعمال الفنية للمثقفين والكُتّاب إلى الآثار الإسلامية والمدارس والمساجد والحدائق العامة. تفخر الشارقة بالمباني التاريخية والمؤسسات التي تنشط في تحريك الحياة الثقافية للأفراد والجماعات. بالإضافة إلى مبانيها الشهيرة، توجت مدينة الشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية في المنطقة لعام 2014. ويزداد سحر المدينة العريقة بمجرد زيارتك لفندق 72 باي هيوز. 

يتمتع فندق 72 باي هيوز بإطلالة متميزة على كورنيش البحيرة. وهو مثالي لتجمع العائلة أو الأصدقاء، لا تقتصر متعة الضيوف على الديكور الساحر للفندق بل أيضاً بالمأكولات الشهية المقدمة. يقدم الفندق مجموعة من العروض في إطار تشجيع السياحة العائلية في الشارقة رغم فخامة الفندق وارتفاع مستوى الخدمات في جميع مرافقه. 

يقدم مطعم "إيكويجن أول داي داينينغ" مجموعة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية المتميزة، ومع تصميم أنيق ومجموعة من الأطباق الآسيوية اللذيذة وخيرات البحر المتوسط بالإضافة إلى المشروبات المجانية جنباً إلى جنب مع أصوات الأمواج القادمة من الكورنيش، يجعل مطعم "إيكويجن أول داي داينينغ" المكان المثالي لتجمع العائلة والأصدقاء. كما تتوفر قائمة طعام لوجبات الأطفال. 

يقدم المطعم الإفطار والغداء والعشاء، أطباق مستوحاة من المطبخ العالمي والعربي، وتضم القائمة مجموعة غنية من العصائر الطازجة، والمخبوزات، والسلطات، والشوربات، والمعكرونة والمشاوي وأطباق التيمبورا اليابانية الشهيرة.

بدءاً من أضلاع اللحم المشوية طازجاً إلى الحلويات اللذيذة، يتمتع الضيوف بتذوق الخيارات اللذيذة من محطات الطهي الحية التي تكشف أسرار الطهي للأطباق المفضلة لديك. كما تتوفر غرفة طعام منفصلة تستوعب ما يصل إلى 12 فرداً من ضيوف الفندق لتضمن لك بعض الخصوصية، وبديكور حديث وأطباق فريدة يقدم لك مطعم "إيكويجن أول

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …