منتجع “مازاغان” المغربي يستكمل سلسلة عروضه السنوية الاستثنائية خلال فصل الخريف

متابعه – سفاري نت

استكمل منتجع "مازاغان" السياحي، أحد أفضل الوجهات السياحية في منطقة شمال افريقيا، عروضه الاستثنائية للعام 2015 بإطلاق باقة مخصصة لفصل الخريف. ويغتنم المنتجع الجو المعتدل نسبياً خلال هذا الفصل ليكافئ زواره بعروض تمتد حتى يوم 28 ديسمبر القادم.

وتسري ميزات هذا العرض للحجوزات للإقامة في أي فترة حتى 28 ديسمبر والتي يتم حجزها خلال شهر سبتمبر الجاري. وتتضمن باقة المنتجع، الساحر والمفعم بمعالم التراث المغربي الأصيل، اقامات لزوار دول مجلس التعاون الخليجي شاملة على غرفة لشخصين بالغين وطفلين دون سن الثانية عشر، ووجبة افطار وعشاء للعائلة، وعبور مجاني غير محدود إلى نوادي الأطفال الثلاثة المتواجدة في المنتجع. ويأتي هذا العرض مقابل 1000 درهم مغربي (أي ما يعادل تقريباً 102.62 دولار أمريكي) للشخص الواحد لليلة الواحدة.

جاء هذا الإعلان في وقت تم فيه تصنيف المغرب في المركز العاشر عالمياً في لائحة "الأفضل في السفر 2015" التي أعدها موقع "لونلي بلانيت" الدولي الشهير.

وقال رئيس منتجع "مازاغان" السياحي، "ستيفان كيلينجر": "يوفر مازاغان خدمات مضافة في مرافقه المؤلفة من مطاعم ونوادي لياقة واسترخاء وأنشطة رياضية وترفيهية أخرى بالإضافة إلى رحلات استكشافية في المناطق المحيطة بساحل المحيط الأطلسي، ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المضافة".

وأضاف "كيلينجر": "ننظم احتفالات في مازاغان على مدار العام، ولذا سيكون فضل الخريف أيضاً حافلاً في مازاغان. ونخصص باقات اقامة مميزة مخصصة للعائلات، خاصة القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي التي تفضل الإقامات ذات الطابع العربي وبمعايير عالمية".

وعلّق "كيلينجر": "إن أشهر الخريف في المغرب مختلفة وتتميز بجو أكثر اعتدالاً. ولعل أفضل فترتين لزيارة المغرب تكون خلال فصلي الربيع والخريف. وبلا شك فإن على الزائر اختيار الفندق الصحيح الذي يتلاءم مع مختلف متطلبات أفراد العائلة، وذلك ليضمن أكبر تنوع من الفعاليات الترفيهية المضافة التي تتناسب مع مختلف الأذواق".

ويقع منتجع "مازاغان" السياحي، الذي يطل على شاطئ فسيح يمتد على طول 7 كيلومتراً ، على بعد ساعة من الدار البيضاء. وهو يضم 500 غرفة تطل على مناظر خلابة. ويشمل نخبة من المطاعم المميزة لكونه خيار مثالي للذواقة. كما يحتوي المنتجع على الكثير من النوادي والمقاهي والجلسات الخارجية المذهلة والموزعة بعناية لتقدم كل منها تجربة استثنائية رائعة. كما يشمل المنتجع ناد صحي يوفر باقات من علاجات الاسترخاء. ويمتلك المنتجع صالات مؤتمرات تعد ضمن الأبرز في منطقة شمال افريقيا. ويتميز بكونه مقصداً هاماً لرجال الأعمال الذين يبحثون عن وقت ترفيهي أثناء القيام بأعمالهم حيث يحتوي المنتجع على ملعب غولف  استثنائي صممه "جاري بلاير" محاط بـ 67 فيلا ساحرة مطلة على المحيط الأطلسي، تجذب رجال الأعمال والعائلات بسبب خصوصيتها المطلقة. كما يمكن للزوار قضاء أعمالهم، بينما يستمتع الأطفال في مجموعة من النوادي المخصصة لكافة الأعمار.

لإجراء الحجوزات، الرجاء الإتصال على الرقم +212 523 38 80 80 أو عبر البريد الالكتروني: reservations@mazaganbeachresort.com

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …