الخطوط السعودية تخفض أسعار رحلات 12 وجهة دولية

الرياض – سفاري نت

أطلقت الخطوط السعودية حملتها التسويقية الجديدة للخريف 2015م (اكتشف العالم) والتي تشمل عروضاً تشجيعية على أسعار تذاكر السفر للذهاب والعودة لعدد من الوجهات الدولية تشمل أفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكيا، حيث تنتهي الفترة المحددة لشراء التذاكر بنهاية شهر سبتمبر الجاري، وذلك للحجوزات الجديدة على الرحلات الدولية المجدولة على درجتي الضيافة والأعمال اعتباراً من 1 أكتوبر إلى 10 ديسمبر 2015م.
وشملت الحملة 12 وجهة دولية، كما جاءت مواكبةً للعديد من الخدمات الجديدة والمتميزة التي نفذتها "السعودية" خلال الفترة الماضية وانطلاقاً من إدراكها لدور ومستوى الخدمات والأسعار التشجيعية في الحفاظ على ثقة المسافرين وتعميقها واجتذاب المزيد من العملاء.
وبدأت الحملة في تطبيق أسعار تشجيعية على درجة الضيافة من وإلى المملكة إلى محطات اسطنبول والقاهرة ودبي بـ 899 ريال، وباريس وروما ومدريد بـ 1399 ريال، جاكرتا ومانيلا ولندن والدار البيضاء بـ 1799 ريال، نيويورك بـ 2587 ريال، لوس أنجلوس 4287 ريال، أما درجة الأعمال فتضمنت التالي : اسطنبول والقاهرة ودبي بـ 2999 ريال، وباريس وروما ومدربيد بـ 6266 ريال، جاكرتا ومانيلا ولندن والدار البيضاء بـ 4999 ريال، نيويورك بـ 7988 ريال، لوس أنجلوس 10287 ريال.
وأهابت الخطوط السعودية بجميع ضيوفها بالإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية التي تأتي في إطار الدور الاجتماعي لمؤسستنا الوطنية وحرصاً منها على دعم التواصل العائلي مع أبنائنا الطلاب في الخارج إلى جانب الاعتبارات التسويقية ومواجهة المنافسة على مختلف القطاعات الدولية.
وقد قيدت "السعودية" التذاكر بعدد من البنود منها : فترة شراء التذاكر من 01 سبتمبر 2015 حتى 30 سبتمبر 2015، فترة السفر من 01 أكتوبر 2015 حتى 10 ديسمبر 2015، التذاكر المباعة لهذا العرض غير قابلة للاسترجاع أو التغيير، تخضع الأسعار لمدى توفر المقاعد، وتطبق على الحجوزات الجديدة فقط، الحد الأدنى لمدة الإقامة ثلاثة أيام والحد الأقصى ستة أشهر، يسري هذا العرض على الدرجة السياحية (V), ودرجة الأعمال (I)، جميع الأسعار لا تشمل الضرائب ما عدا الرحلات الى أمريكا. – 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …