فنادق رافلز بالصور…وفيرمونت وسويسوتيل حول العالم توفر لضيوفها أفضل المواقع لحضور أكبر الفعاليات والمعارض العالمية‏

متابعه – سفاري نت

ابتداء من المهرجانات الموسيقية العالمية وأشهر احتفالات عروض الأزياء ووصولاً إلى سباقات الفورمولا1 المثيرة، تتمتع الفنادق الفاخرة التابعة لكل من فنادق ومنتجعات فيرمونت وفنادق ومنتجعات رافلز وفنادق ومنتجعات سويسوتيل بمجموعة من المواقع الفريدة للاستمتاع بهذه التجارب التي لا تتكرر.

وستقدم هذه الفنادق الفاخرة تجربة لا تنسى لضيوفها، فيما توفر لهم قاعدة ينطلقون منها إلى قلب الإثارة خلال الفعاليات والأحداث الكبرى المنتظر إقامتها في موسم 2015 – 2016.

روعة الرياضة

جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 2015 في أبوظبي

يتمتع فندق فيرمونت باب البحر بموقع متميز على مدخل أبوظبي، ويعد الفندق الشاطئي نقطة انطلاق لا مثيل لها لزيارة أفضل المناطق السياحية في العاصمة التي ستتحول خلال الفترة الواقعة بين 29 و29 نوفمبر إلى حلم يتحقق لمحبي رياضة سباق السيارات، إذ تستضيف النسخة السابعة من سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا1. ويبعد فيرمونت باب البحر 20 دقيقة عن حلبة مرسى ياس، ويقدم لضيوفه عرض إقامة الجائزة الكبرى والذي يشمل إقامة ليلة إضافية عند حجز أربع ليال متتالية في أي من غرف فيرمونت الذهبية أو الأجنحة، يتوفر العرض ابتداء من 26 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر، 2015، وتبدأ أسعار الحجوزات من 680 دولار أمريكي في الليلة.

بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة للغولف

تتمتع بطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة للغولف بتاريخ عريق يمتد لقرن من الزمان، وتعود البطولة في هذا العام خلال الفترة الواقعة بين 26 و29 نوفمبر، 2015. وتستقطب مجموعة من نجوم الغولف العالميين الذين سيتنافسون للفوز بكأس ستونهافن، الذي يعد أهم كؤوس رياضة الغولف في أستراليا. ويعد فندق سويسوتيل سيدني، وجهة رئيسية لمحبي رياضة الغولف خلال تلك الفترة، يبعد الفندق 10 دقائق عن مسار الغولف ويمنح ضيوفه فرصة الاستمتاع بكل لحظة من هذا الحدث الرياضي المثير. كما يقدم سويسوتيل سيدني لضيوفه عرض "الإقامة والاسترخاء" والذي يتضمن الإقامة مع وجبة إفطار وجلسة تدليك لمدة 30 دقيقة لشخصين. تبدأ أسعار الحجوزات من 329 دولار أمريكي في الليلة.

كأس دبي العالمي

يتميز فندق رافلز دبي الشهير بهندسته المعمارية وشكله الهرمي وموقعه المميز في قلب مدينة دبي، وتفصله دقائق معدودة عن مجموعة من أهم الوجهات الثقافية والرياضية في المدينة التي تستضيف كأس دبي العالمي بتاريخ 26 مارس 2016 الذي يعد أغنى سباقات الخيول في العالم ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 250 ألف متفرج. وتختم فعاليات السباق بحفل غنائي ضخم يقدمه مجموعة من كبار النجوم، وكان السباق قد استضاف نجوماً كبار مثل جينيفر لوبيز وطوني براكستون. ويمكن لمحبي سباقات الخيول الاستفادة من عرض "الإقامة والاحتفال" والذي يتضمن الإقامة في غرفة من فئة نادي رافلز تشمل الإفطار، ورصيد بقيمة 135 دولار أمريكي يمكن استخدامه في منتجع رافلز، كما يتضمن العرض زجاجة من شراب العنب الفوار وباقة زهور لدى الوصول. يتوفر العرض على مدار العام ، وتبدأ الأسعار من 965 دولار أمريكي لكل ليلة.

الدوري الإسباني الممتاز (لا ليغا)

يعد فندق فيرمونت راي خوان كارلوس الأول من الإضافات الحديثة لعائلة فيرمونت العالمية، ويتمتع الفندق بموقعه القريب من استاد كامب نو الشهير، معقل فريق برشلونة ونجومه العالميين. وبالتزامن مع انطلاقة الموسم الكروي في إسبانيا يقدم الفندق عرض "حلم برشلونة" الذي يتيح لمحبي كرة القدم مشاهدة أقوى المباريات والاستمتاع بالرفاهية التي تشتهر بها فنادق فيرمونت. تبدأ الأسعار من 190 دولار أمريكي لكل ليلة ويشمل العرض الإقامة في غرفة مطلة على الملعب الدولي الشهير وتذاكر دخول لمتحف الاستاد الذي يضم كؤوس البطولات التي فاز بها النادي عبر تاريخه والتي تشمل 22 كأساً لبطولة الدوري الإسباني الممتاز و4 كؤوس لدوري أبطال أوروبا، كما يشمل العرض استخدام النادي الصحي الملكي بالإضافة إلى هدية تحمل شعار فريق برشلونة.

متعة المهرجانات

مهرجان هامبورغ للأفلام

يعد مهرجان هامبورغ للأفلام ثالث أضخم مهرجانات الأفلام في ألمانيا، وشهدت نسخه السابقة حضور كوكبة من نجوم هوليوود الفائزين بجائزة الأوسكار ومنهم كلينت إيستوود وجودي فوستر وكريستوف والتز، ويقام المهرجان خلال هذا العام بين 1 و10 أكتوبر. وبهذه المناسبة أطلق فندق فيرمونت هوتيل فيار جاهريسزتين الذي يتميز بموقعه على ضفاف بحيرة ألستر وعلى بعد 30 دقيقة من الأجواء الاحتفالية لمنطقة المهرجان، خصماً قدره 15% على أفضل الأسعار المتوفرة للأجنحة للإقامة مع وجبة الإفطار كما يتضمن العرض رصيداً قدره 28 دولار أمريكي يمكن استخدامه في المنتجع الصحي للفندق. تبدأ أسعار الحجوزات من 289 دولار أمريكي لكل ليلة.

معرض دبي الدولي للسيارات

يعد أكبر حدث خاص بالسيارات في منطقة الشرق الأوسط ويستقطب صانعي السيارات العالميين والمختصين في هذا المجال وهواة جمع السيارات من الشخصيات الهامة من كافة أنحاء العالم. يقام المعرض خلال الفترة الواقعة بين 10 و14 نوفمبر، 2015، ويتيح لزوار الاطلاع على أكثر من 600 سيارة تتنوع تصاميمها بين الأفكار المستقبلية إلى التصاميم الكلاسيكية الخالدة. ويمكن لهواة السيارات الاستفادة من عرض "الإقامة والقيادة" الذي يقدمه فندق فيرمونت دبي والذي يتميز بموقعه المقابل لمنطقة إقامة المعرض، ويتضمن العرض الإقامة مع بوفيه إفطار مفتوح وقيادة سيارة فخمة خلال فترة الإقامة. يتوفر العرض خلال الفترة الواقعة بين 8 و16 نوفمبر، 2015 وتبدأ الأسعار من 299 دولار أمريكي لكل ليلة.

مهرجان اسطنبول للأفلام

سبق لمهرجان اسطنبول للأفلام أن استقبل مجموعة من نجوم الصف الأول في هوليوود ومنهم جون مالكوفيتش وصوفيا لورين والمخرج بيرناردو بيرتولوتشي، ومن المؤكد أن تذهل دورة 2016 من المهرجان ضيوفها بعرض ما يقارب على 200 فيلماً من كافة أنحاء العالم. يقام المهرجان خلال الفترة الواقعة بين 2 و19 أبريل وعلى بعد 10 دقائق من فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول الذي اختتم مؤخراً المرحلة الأولى من عمليات التجديد، ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالرفاهية السويسرية الممزوجة بكرم الضيافة التركي في الفندق العريق الذي يقدم لضيوفه وجبة إفطار مجانية ورصيد قدره 35 دولار أمريكي يمكن استخدامه في منتجع بيروفال، بالإضافة إلى زجاجة من شراب العنب الفوار، في عرض يتوفر على مدار العام. تبدأ الأسعار من 235 دولار أمريكي لكل ليلة.

الموضة والأزياء

أسبوع نيويورك للموضة

تستضيف مدينة نيويورك أسبوع الموضة خلال الفترة الواقعة بين 11 و18 فبراير، 2016، والذي يستقطب أفضل المصممين من دور الأزياء العالمية. يمكن للضيوف الاطلاع على أحدث صيحات الموضة العالمية أثناء إقامتهم في فندق ذا بلازا والذي تديره علامة فيرمونت، والذي يضم 29 جناحاً فاخراً أعيد تجديدها مؤخراً، ويمكن لضيوف أسبوع الموضة الاستفادة من عرض "إقامة وإفطار نيويورك" والذي يشمل إقامة فاخرة في أحد غرف أو أجنحة الفندق بالإضافة إلى وجبة الإفطار الأمريكي لشخصين. تبدأ الأسعار من 625 دولار أمريكي لكل ليلة.

أسبوع باريس للازياء

يأتي أسبوع باريس للأزياء في أعقاب نظيره الذي يقام في نيورورك، وتستضيف مدينة الأضواء خلاله أشهر دور الأزياء الأوروبية والعالمية. تقام فعاليات أسبوع باريس للأزياء ما بين 2 و9 مارس، 2016، تتحول العاصمة الفرنسية خلال تلك الفترة إلى مدرج أزياء، يستعرض المصممون العالمين مثل كارل لاغرفيلد وجان بول غوتيير ودوناتيلا فيرساتشي أحدث تصاميم الهوت كوتور الحصرية. ويجمع فندق لو رويال مونسو، رافلز باريس بين الأناقة الباريسية والبساطة المتألقة، ويتميز بموقعه على بعد خطوات من الشانزيليزيه وقوس النصر، ويعد وجهة مثالية خلال أسبوع باريس للأزياء أو في جميع أوقات السنة، ويقدم لو رويال مونسو، رافلز باريس لضيوفه عرض الإقامة في الجناح والذي يشمل الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة وخدمة التوصيل الخاصة من الأمطار بسيارة ليموزين وحلويات المكرون مع شراب العنب الفوار عند الوصول بالإضافة إلى جولة خاصة على مقتنيات الفندق الفنية والمعروضة في "آرت ديستركت"، وهو المعرض الفني الخاص بالفندق. تبدأ الأسعار من 1520 دولار أمريكي في الليلة.

تتوفر جميع العروض حسب توفر الغرف مالم يذكر خلاف ذلك، والأسعار المعروضة لا تشمل الضرائب وتم تحديدها لحجوزات شخصين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة fairmont.com,swissotel.comraffles.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …