مجموعة جمعة الماجد تُعلن إطلاق ذراعها في قطاع الضيافة

دبي- سفاري نت

أعلنت اليوم مجموعة جمعة الماجد ؛ والمملوكة من قبل إحدى أعرق الأسر المعروفة في دبي، عن افتتاح قطاع جديد تابع لها باسم جود للضيافة. وبذلك تطور تواجدها فى عالم الضيافة من خلال إدارة فندق جود بالاس دبي؛ هذا المبنى الاسطوري، وتقوم الشركة حالياً بإدارته بعد أن كان يُسمى سابقاً فندق تاج بالاس.

وجاء هذا القرار الاستراتيجي لتأسيس قطاع لإدارة الفنادق كخطوة طبيعية بالاتجاه الصحيح بالنسبة لمجموعة جمعة الماجد. إذ أن المجموعة كانت وما زالت اسم رائد في مختلف القطاعات بما فيها السيارات والإنشاءات؛ وتعود ملكية هذا الفندق للمجموعة منذ افتتاحه قبل 14 عاماً. وتعد هذه النقلة النوعية في الإدارة من سلسلة فنادق ومنتجعات وقصور تاج إلى جود للضيافة بمثابة البادرة الأولى من بوادر توسع المجموعة في قطاع الضيافة.

وتأتي هذه النقلة في تولي زمام إدارة الفندق كوعد قطعته المجموعة في تحقيق أعلى معايير الجودة في خدمة نزلاء فندق جود بالاس دبي. يقع الفندق في منطقة ديرة؛ القلب النابض لمدينة دبي، وسيجسد القيم والرؤية التي يتبناها المؤسس ورئيس المجموعة سعادة السيد جمعة الماجد، مع الالتزام بالمحافظة على عمق الأصالة التاريخية والروحية للمدينة والتقاليد التي يعتز بها سكانها. تتمحور مهمة جود للضيافة حول ميزة كرم الضيافة، وذلك من أجل خلق فنادق مرتبطة ثقافياً وتعتبر من الطراز الأول في عالم الفخامة، مع التأكيد على شعار العلامة التجارية لفندق جود بالاس " انت معنا دائماً ضيف الشرف".

وبالنيابة عن جود للضيافة، تحدث السيد زياد شحروري؛ أحد كبار المدراء التنفيذيين في مجموعة جمعة الماجد، قائلاً: " تماشياً مع مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للضيافة في منطقة الخليج، تدخل مجموعة جمعة الماجد بشكل مستقل في هذا القطاع بقيم متميزة، وتضيف في الوقت ذاته بُعداً جديداً في عالم الضيافة. ويواصل كلاً من جود للضيافة وفندق جود بالاس ليكونا تجسيداً للقيم التي يؤمن بها سعادة السيد جمعة الماجد وسعادة السيد خالد جمعة الماجد نائب رئيس المجموعة، والتي ستبقى راسخة وثابتة وتتمسك بشكل أساسي بإعلاء شرف الضيافة العربية الأصيلة ".

وبهذه المناسبة، صرَّح السيد أحمد بدوي؛ المدير العام لفندق جود بالاس دبي قائلاً : " فى المقام الأول يركِّز فندق جود بالاس دبي على راحة ضيوفه. ونطمح بالفعل إلى تحقيق أعلى درجة من التفاعل مع ضيوفنا من أجل توفير أفضل مستويات الضيافة من خلال الالتزام بتقديم الخدمة النابعة من القلب والتي تتجاوز توقعات الضيوف من خلال فلسفة تتبنى أعلى معايير الحفاوة والكرم هو ما ترتكز عليه علامة جود للضيافة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بجميع الضيوف ليستمتعوا بتجربة ان  "يكونوا ضيوف الشرف لدينا. ".

فندق جود بالاس دبي بحلته الجديدة احتفظ بجميع موظفية مع تطوير برامج تدريبية متميزة لترتقي بقدراتهم للتناسب مع مفهوم جود للضيافة . تأسس الفندق في عام 2001، ويضم 147 غرفة و 12 جناحاً مع 90 شقة فندقية فخمة، إلى جانب مجموعة مختارة من المطاعم المتنوعة وتشكيلة واسعة من مرافق الاجتماعات والمؤتمرات

 

عن admin

شاهد أيضاً

“إكس دبي” تقدم تجربة فريدة للتزحلق بالحبال في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات تقدم “إكس دبي” تجربة فريدة للتزحلق باستخدام الحبال من خلال الكشف …