منتجع جميرا بورت سولير مايوركا في إسبانيا يطلق عروضاً مميزة

دبي- سفاري نت

أطلق منتجع جميرا بورت سولير مايوركا التابع لمجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عرضاً خاصاً لعشاق الموسيىقى وذلك احتفاءً بمهرجان مايوركا الموسيقي الذي ينطلق في الجزيرة الاسبانية الساحرة خلال الفترة ما بين الأول والثامن من نوفمبر المقبل.

 

ويعتبر المنتجع راعي المهرجان ويتطلع إلى تقديم فرصة حصرية للضيوف للتعرف عن كثب على ثقافة جزيرة مايوركا الخلابة على البحر الأبيض المتوسط من خلال عرض ’مايوركا الموسيقي‘. وسيحظى الضيوف الذين يقومون بحجز العرض على غرفة كبيرة بمناظر تطل على جبال جزيرة مايوركا ببوفيه إفطار يومي وخدمة تأجير السيارة مع تذكرتين للدخول إلى إحدى قاعات المهرجان الموسيقية في المسرح الرئيسي في بالما.

 

هذا، ونجح مهرجان مايوركا الموسيقي الذي يقام في العام الثالث عشر في إرساء مكانة متميزة باعتباره  أحد أبرز الفعاليات الثقافية التي تحتضنها جزيرة مايوركا. ويتضمن المهرجان برامج وفعاليات متنوعة من بينها فرق اوركسترا محلية ودولية وفرقاً غنائية وعازفين. وبوسع الضيوف الاستماع إلى مقطوعات موسيقية لأبرز الموسيقيين العالميين مثل موزارت وبيتهوفن وشوبان.

ويجسد منتجع جميرا بورت سولير مايوركا معيارا جديدا للفخامة من خلال موقعه المدهش والمناظر الخلابة التي تحيط به سلسلة جبال ترامونتانا المصنفة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. وتشتهر الجزيرة بالخليج على شكل حدأة الحصان والميناء ذي المناظر الرائعة حيث يمكن الوصول إليه من خدمة الحافلة المجانية التي يقدمها الفندق للضيوف أو سيراً على الأقدام. ويحتل الفندق أحد أجمل المواقع في قلب وادي سولير حيث تحيط به معالم خلابة مزدانة بأشجار البرتقال والليمون والزيتون.

وتبلغ قيمة عرض ’مايوركا الموسيقي‘ 295 يورو للغرفة الواحدة لليلة ويتوفر للضيوف خلال الفترة ما بين الأول والثامن من نوفمبر المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …