استكشف جزيرة الأحلام والخيال مع عرض دوست

متابعه – سفاري نت

يقدّم فندق دوست لنزلائه الكرام عرضاً جديداً ورائعاً في قلب المملكة التايلاندية المشهورة عالمياً بطبيعتها الخلابة الآسرة، وحياتها المُدنية الصاخبة ومواقعها الثقافية المدهشة.

يحتفي عرض "تايلاند ريديسكوفري أنسامبل" بأفضل المزايا التي توفرها تايلاندا من خلال إطلاق باقة العروض التي تجمع بين "المدينة والمنتجع"، وتدمج بالتالي صخب الحياة المُدنية بالصفاء التام على الشواطئ الاستوائية.

يُعَدّ عرض "تايلاند ريديسكوفري أنسامبل" عرضاً مثالياً للأزواج والعائلات والأصدقاء، إذ يتضمن إقامة لأربع ليالٍ مقابل سعر ليلتين فقط. فاستفد من إقامة مجانية لليلة واحدة مقابل كل ليلة مدفوعة ومحجوزة وفق أفضل الأسعار المتوفرة في فندق دوست، ويبدأ العرض بإقامة لليلتين في مدينة بانكوك تليها إقامة لليلتين في أحد منتجعات دوست المشارِكة في العرض، والقائمة في باتايا أو هوا هين أو بوكيت.

 

وبعد الاستمتاع بأجمل المعالم الثقافية وأفخر المطاعم وأفضل مراكز التسوّق في العاصمة بانكوك، يضمن عرض "تايلاند ريديسكوفري أنسامبل" نقل النزلاء في رحلة جوية سريعة أو في رحلة بالسيارة تستمر لساعتين أو ثلاث ساعات تتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، لتنقلهم مباشرة إلى أحد أشهر الشواطئ في البلد، سواء في جزيرة هوا هين الهادئة، أو باتايا النابضة بالحياة أو بوكيت الخيالية. يوفر العرض بالتالي عطلة استجمامية بامتياز وفق أفضل الأسعار.

 

استفد إذاً من هذا العرض المتوفر لمدة زمنية محدودة وامضِ عطلة خيالية لا تنسى في تايلاندا بين أحضان فندق دوست.

العرض ساري حاليا ولغاية 15 نوفمبر 2015 حصرياً عبر الموقع الإلكتروني: www.dusit.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …