بالصور… 5 منتجعات عائلية مثالية لإجازة العيد

متابعه – سفاري نت

عرض موقع “hiamag” خمسة من أجمل وأفضل المنتجعات والفنادق العائلية الفائزة بجوائز هذا العام والتي ستأسر كل أفراد الأسرة مع اقتراب موعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

Le Royal Meridien Beach Resort & Spa 2

 

Le Royal Meridien Beach Resort & Spa

Le Royal Meridien Beach Resort & Spa – دبي (الإمارات العربية المتحدة)
يصنف خبراء السياحة هذا الفندق والمنتجع بأنه الأقرب للعائلة في دبي. فهو يضم قوائم خاصة للأطفال بكل مطعم فيه كذلك يتميز بوجود نادي البطارق الفريد الذي يعمل فيه موظفون مجازون ويؤمن ملفاً خاصاً بالبطارق للأطفال مع جدولة نشاطات أسبوعية بدءاً من الألعاب الشاطئية مرورا بصفوف الرسم وصولاً لمسابقات البناء من الرمال والحفلات العائلية. المنتجع يضم أيضاً 3 أحواض سباحة كبيرة، نادياً شاطئياً ممتازاً للأطفال. كما يمكن ممارسة رياضات ركوب الأمواج والتزلج البحري والتنس والسكواش وغيرها الكثير، المنتجع يؤمن خدمات سبا راقية ويحتوي على 14 مطعماً تناسب جميع الأذواق.

Mandarin Oriental Bodrum 2

 

Mandarin Oriental Bodrum

Mandarin Oriental Bodrum – تركيا
المنتجع الجميل الغارق بين أشجار الزيتون المتوسطية يطل على شاطئ بحر إيجه المميز وهو مثالي للعائلة. فالخيارات متنوعة بدءاً باختيار الشاطئ البحري أو حوض السباحة اللطيف الخاص بالأطفال مع ألعاب مخصصة لهم في أمكنة مراقبة من قبل مختصين كذلك تتوفر خدمة رعاية الأولاد. وما هو مميز فعلاً في هذا الخيار هو أن مساحة الأرض واسعة جداً بالمقارنة مع عدد الضيوف الذين يستقبلهم المنتجع ما يوفر الهدوء للباحثين عنه.

St Nicolas Bay Resort Hotel & Villas

 

St Nicolas Bay Resort Hotel & Villas 2

St Nicolas Bay Resort Hotel & Villas – كريت (اليونان)
يقع هذا الفندق والمنتجع على خليج نيسي في اليونان. الخط الرملي رائع الجمال هناك ويتميز المنتجع ببرنامج متكامل. ويضم نادياً خاصاً بالأطفال تحديداً صغار السن منهم مع العلم إنه يمكن لهم ممارسة السباحة بكل أمان في الشاطئ المجهز بوسائل الحماية التامة. يمكن اختيار إحدى الفيلات الستة الجديدة التي تضم 3 إلى 4 أسرّة حيث يمكن التحكم بها من خلال التقنية الحديثة.

Anassa

 

Anassa 2

Anassa – قبرص
هذا الفندق يتميز بمناظره الرائعة مع شرف غرفه الواسعة. وهو خيار عائلي بامتياز خصوصاً وأن به برامج مقسمة حسب أعمار أفراد العائلة وفق 5 فئات. جميع أحواض السباحة مراقبة من قبل متخصصين ويمكن ممارسة أنواع عدة من الرياضات البرية والبحرية في المنتجع كما التمتع بخدمات السبا الراقية. وتجدر الإشارة إلى إن بعض المطاعم كـBasilico لا تستقبل من يقل أعمارهم عن 12 عاماً.

Six Senses Yao Noi 2

 

Six Senses Yao Noi 3

Six Senses Yao Noi – فوكيت (تايلاند)
مع حدائقه وشواطئه الملونة وحوض السباحة الذي لا يكاد ينتهي والسبا الممتاز، إن هذا المنتجع هو حلم حقيقي. يمكن للضيوف ممارسة الغولف وركوب الدراجات والكاياك وحتى القوارب واستكشاف المناطق القريبة، المثير أن في المنتجع الفخم يمكن للأولاد تحت سن 6 سنوات أن يتناولوا الطعام مجاناً، أما تحت سن الـ11 عاماً فيحصلون على حسم بـ50%. الشاطئ رائع جداً ويتميز بهدوئه المستمر ما يجعله مثالياً للأطفال ويمكن إيجاد نشاطات لا تنتهي فيه والتسجيل في دروس برياضات مائية وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …