بالصور…لماذا اعتبر هذا المنتجع أفضل فندق على مستوى العالم؟

متابعه – سفاري نت

نشر موقع “بيزنس إنسايدر” تقريراً تناول من خلاله اعتبار منتجع “تريبل كريك رانش” في ولاية مونتانا” بمثابة أفضل فندق على مستوى العالم بحسب تصنيف الموقع، ويقع على بعد 120 كيلو متر جنوبي “ميسولا” المطلة على جبال غربي الولاية، وتم تجديده مؤخراً ليقدم أفخم الخدمات المتميزة.

ويحتوي المنتجع على كبائن فاخرة ويعرض عديدا من الأنشطة المتميزة لتسلية الزبائن مثل ركوب الخيل والصيد والتزلج على الجليد ورياضة التنس وحتى تقديم دروس في فن الطهي، ويبدأ سعر الإقامة في الفندق 950 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة شاملة الوجبات والمشروبات والأنشطة.

يعد المنتجع بمثابة مزرعة فاخرة ويعرض على الضيوف خدمات فائقة غير محدودة.

كما يعد المنتجع عضواً تابعاً للعلامة التجارية “Relais & Chateaux” ويوفر للضيوف والزبائن خدمات لا تشوبها شائبة في المطاعم وحمام السباحة وساحة التنس والخيول وأنشطة أخرى.

يحتوي منتجع “مونتانا” على 24 كابينة؛ كل كابينة خاصة تتكون من غرفة إلى 3 غرف للنوم وتتميز بوجود مواقد خشبية وفراش فاخر وحوض للاستحمام بالماء الساخن، كما تحتوي كل كابينة على مطبخ مجهز بشكل كامل وغسالة وثلاجة بها فواكه طازجة وفطائر وصانع قهوة بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي”.

بالإضافة إلى مطعم فاخر تقدم فيه أشهى الوجبات المتنوعة يومياً، يجهز أمهر الطهاة وجبات وأطعمة مميزة باستخدام عناصر ومكونات حصل عليها من حدائق وبساتين منتجع “تريبل كريك رانش”،كما ألحق المنتجع أيضا بمنازل فاخرة منفصلة.

1

 

2

 

3

 

4

 

5

 

6

 

7

 

8

 

9

 

10

 

11

 

12

 

13

 

14

 

15

 

16

 

17

 

18

20

 

21

 

22

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …