“أماديوس” قطر تطلق خدمات جديدة لشركات الطيران

الدوحه – سفاري نت

تعلن أماديوس الشركة الرائدة والمتخصصة في توفير الخدمات التقنية لصناعة السياحة والسفر العالمية، عن بدء توفير خدمات إضافية لأكثر من 40 شريكاً من الخطوط الجوية العالمية. وقد أصبح الآن بإمكان عملائها المستخدمين لنظام أماديوس العالمي في قطر الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية من شركات الطيران حول العالم وحجزها مباشرة.. ومن تلك الخدمات مثلا أولوية الصعود على متن الطائرة وخدمة حمل الحقائب مسبقة الدفع واصطحاب الحيوانات الأليفة ومعدات الرياضة وحجز أماكن معينة بالطائرات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المسافرون كثيراً اليوم.

 

الخدمات تقدم عن طريق مكاتب السفر وتشمل أولوية الصعود على الطائرة وخدمة حمل الحقائب مسبقة الدفع.. الوحيدي: "أماديوس" تمتلك القدرة على تحقيق الاستفادة من تكنولوجيا التسويق لعملائها في قطر 
وفي تصريحٍ للسيد وفيق الوحيدي، المدير العام لـ أماديوس قطر، قال "إن أماديوس شركة عالمية رائدة في مجال التسوق عبر مختلف خطوط الطيران. فبعد أن وفرنا بالفعل خدمات اضافية لأكثر من 60 شركة طيران فى أكثر من 70 سوقا من الأسواق العالمية، نؤكد قدرتنا على تحقيق الاستفادة من تكنولوجيا التسويق لعملاء أماديوس في قطر، وتقديم محتوى جديد ذي قيمة لوكالات السياحة والسفر بالدولة بما يمكنهم من تلبية كافة احتياجات عملائهم المسافرين بشكل فائق وأفضل".

إن كفاءة خدمات أماديوس في قطر الإضافية تسمح لوكالات السفر بتقديم واستكمال ترتيبات شاملة للسفر الجوي بسهولة وتوفير خدمات قيّمة للمسافرين. تستفيد وكالات السفر الشريكة والمستخدمة لـ أماديوس من حلول تقنية فائقة النوعية وسهلة الاستخدام ومتعددة القنوات وشاملة لبيع الخدمات الاضافية. إن دمج كتالوج رسومي وحركي، مع توفير امكانية الحجز وإصدار الخدمة لنفس المعاملة لكل شركة طيران تقريباً، قد جعلَ الخدمات أكثر سهولة وانجازاً.

تعمل تقنية الحجوزات سهلة الاستخدام على توفير الوقت والمال للعملاء من خلال الوصول إلى محتوى الخدمات الإضافية لشركات الطيران عبر نقاط البيع التابعة لهم. وقد أدخلت هذه الخدمة بالكامل في اجراءات الحجز القياسية، مما أدى إلى تقليل الوقت اللازم للتدريب على استخدامها. وعلاوة على ذلك، فمن خلال ادخالها بالكامل ضمن أنظمة أماديوس المكاتب الوسطى والخلفية للوكلاء، أمكن للعملاء توفير الوقت الذي كان يضيع بخلاف ذلك في استكمال المهام الإدارية، الأمر الذي يحقق لهم بالنهاية أقصى مستويات الإنتاجية والمنفعة.

نقوم بالعمل على تعزيز دور ومكانة السفريات كخبراء واستشاريين حقيقيين في مجال السفر، هذا وتسمح الخدمات الاضافية لوكالات السياحة بأن تتيح للمسافرين إمكانية تهيئة مواكبة ومواءمة تجربة السفر بحسب رغباتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …