بالصور… استكشاف صورة مثالية لجزر المالديف مع “أنانتارا”

متابعه – سفاري نت

يمكن لمحبي السفر اكتشاف الجمال الطبيعي والملاذ الهادئ في جزر المالديف حيث يمكن استكشاف منتجع أنانتارا فيلي، وفلل أنانتاراكيهافا، وكلاهما يقع على بعد 30 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي.

منتجع أنانتارا فيلي

over_view0113

 

وسنتوقف أولا في منتجع أنانتارا فيلي المكون من طابق واحد، والمصمم بشكل جميل حيث يرتفع على ركائز فوق الحياة البحرية النابضة، ويوفر تجربة شاطئية كاملة مع مركز للرياضات المائية في الموقع وشواطئ رملية جميلة وبنغلات فاخرة فوق المياه، وتتوفر 5 خيارات لتناول الطعام تتمتع بإطلالات مذهلة على المحيط الهندي، ويقع في منطقة South Malé الجنوبية.

يوفر سبا Anantara تدليكا مريحا للجسم، بينما يضم مركز اللياقة البدنية صالة للرياضة ودروس اليوجا، كما يوفر هذا المنتجع المُخصص للبالغين فقط خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

ويمكن للضيوف الاستفادة من ملجأ للسونداري الايورفيدا و الانغماس في العلاجات المهدئة، و الاستمتاع بالإطلالة الفريدة على المناظر الطبيعية المحيطة، كما يمكنهم ممارسة أنشطة من قبيل الغوص والتنس والكرة الطائرة واليوغا .

الطعام هو مغامرة أخرى في هذا المنتجع حيث يضم مطعما تايلانديا و آخر ياباني،كما يوفر للضيوف إمكانية إعداد الأطباق المحلية الخاصة بهم في “Maldivian Spice Spoons”.

ولمعرفة المزيد أو للحجز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لمنتجع أنانتارا فيلي Anantara Veli Resort & Spa

Anantara Resort & Spa_ Ocean_Pool_Bungalow_Bedroom_View

 

Anantara Veli Resort & Spa_ Deluxe Over Water Pool Bungalow bathroom

 

Anantara Veli Resort & Spa_Over Water Bungalow

 

Anantara_Kihavah_Villas_over_water_villas_boardwalk

 

over_view0114

 

over_view0115

 

over_view0116

 

over_view0117

 

over_view0118

 

Veli_lagoon_with_over_water_bungalows

فلل أنانتارا كيهافا

Beach Pool Villa_front pool view

وعلى غرار أنانتارا فيلي تتميز فلل أنانتارا كيهافا بالموقع الرائع في أرخبيل بـ أتول على بعد 30 دقيقة بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي وعلى أعتاب خليج هانيفارو في جزر المالديف وتعتبر المكان المثالي كنقطة انطلاق لاكتشاف العالم القابع تحت سطح الماء في أعماق المحيط الهندي.

ويقع المنتجع في جزيرة كيهافا هورافالي التي تعد إحدى أروع الجزر البكر في جزر المالديف، وتمنح الزوار تجربة لا تُنسى في حد ذاتها مع التحليق بالطائرة فوق شريط من الجزر المرجانية المتألقة وسط المياه الفيروزية.

المنتجع يضم 79 فيلا واسعة بحمام سباحة خاص تتراوح مساحتها من 260 إلى 2730 متر مربع وتطل على الماء من خلال مناظر بانورامية للبحر ومنها ما يقع على امتداد الشاطئ الخاص البكر.

ويمكن للضيوف مشاهدة الشعاب المرجانية المصنفة كمحمية محيط حيوي تابعة لليونسكو، واكتشاف الجزر المهجورة المحاطة بالكثير من الشعاب المرجانية التي تأوي السلاحف والإنقليس والتكوينات المرجانية الجميلة.

أما خيارات الطعام فإن الضيوف مدعوون للاستمتاع بخيارات طعام متنوعة تضم الكثير من الأكلات العالمية منها مطعم Fire. Salt ومطاعم Sky التي تقدم تجربة طعام فريدة فوق وتحت سطح الماء.

ولاكتشاف فلل أنانتارا Kihvah يمكنك زيارة  Anantara Kihvah Villas

Beach Villa Pool

 

dining0119

 

dining0120

 

dining0121

 

dining0122

 

dining0123

 

dining0124

 

Family Beach Pool Villa exterior

 

Over Water Pool Villa deck

 

Over Water Pool Villa

 

Relaxation bed in Beach Villa bathroom

 

Swimming pool and sun loungers

 

Three Bedroom Beach Pool Residence pool and deck

 

Three Bedroom Beach Pool Residence exterior

 

Two Bedroom Beach Pool Residence Master bedroom and bathroom

Anantara Kihavah Villas Spa Reception and Salon

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …