سبا الفيصلية يتألق في حفل “جوائز المنتجعات الصحية العالمي”

متابعه – سفاري نت

حقق سبا الفيصلية بإدارة شركة “ESPA” نجاحاً باهراً في حفل “جوائز المنتجعات الصحية العالمي” الذي أقيم في فيتنام يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر 2015، حيث حصل المنتجع الصحي الرائد الذي يقع في فندق الفيصلية الرياض على ثلاث جوائز هي “أفضل سبا مخصص للسيدات في العالم” و”أفضل تصميم سبا” و”أفضل سبا فندقي في السعودية”، وذلك خلال الحفل الذي يعد الحدث الأبرز للتميز في هذا القطاع.

وشهد الحفل حضور نخبة من قادة القطاع من جميع أنحاء العالم في الحفل الأول من نوعه لتكريم المتميزين في قطاع المنتجعات الصحية، حيث صوت خبراء القطاع وشخصيات بارزة من قطاعات صناعة الوجهات الفاخرة المختلفة على توزيع هذه الجوائز التي ستشكل معيارا دوليا جديدا لقطاع الضيفة الفاخرة حول العالم.

ويتميز سبا الفيصلية الذي تم تصميمه من قبل صاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد بن عبدالله آل سعود، بديكور راقي وفريد مكون من كريستال سواروفسكي والستائر المائية، مما يضيف إلى المكان رونقاً خاصاً ويجعله اختيار السيدات الأول في المدينة. كما تم تزويده بالعديد من عناصر الرفاهية عبر تنسيق قطع من الأثاث الفاخر، والزخارف الملهمة وتشكيلات رائعة كالنافورة الثلجية والستارة المائية التي تكون معاً لوحة فنية ساحرة.

ويمتد السبا على مساحة تتكون من أربعة طوابق، تحتوي على ستة غرف وجناحين خصوصيين وغرف استرخاء وأحواض للتدليك بالماء، واستوديو متخصص للعناية بالأطراف وصالون للشعر ومنطقة خاصة للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضم السبا بركة سباحة طولها 14 متراً، وحمام تقليدي، وبهو لتناول الشاي لتكتمل تجربة السبا الاستثنائية. ويقدم السبا خدمات تجميلية باستخدام منتجات ESPA لتعكس روح المكان وارتباطه بثقافة وتراث الضيافة العربية، لتوفر بذلك محيطاً مثالياً للراحة والاسترخاء.

وقال أليكساندر بلير، المدير العام لفندق الفيصلية الذي تمتلكه وتديره شركة الخزامى الرائدة في السعودية في قطاع الضيافة وإدارة العقارات: “يسرنا الحصول هذه الجوائز وعلى هذا الاعتراف الدولي في حفل توزيع “جوائز المنتجعات الصحية العالمي”، ويعود الكثير من الفضل في تحقيق هذا النجاح إلى رؤية صاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد بن عبدالله آل سعود، كما نود أن نهنئها بالحصول على جائزة أفضل تصميم سبا في العالم”

وأضاف:”نذكّر بالفضل الكبير لسوزان هارمزورث، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ESPA العالمية التي ساهمت في وضع فكرة سبا الفيصلية، لتعيد صياغة مفاهيم الفخامة وتقدم خدمات عالمية متعددة. حيث تعد هذه الجوائز بمثابة تتويج لعمل فريقنا الدؤوب الذي يحرص على أن يقدم سبا الفيصلية أفضل تجربة ممكنة”

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …