شركة DESTINIA.COM تكشف النقاب عن لائحة أهم المدن ونصائح السفر لقضاء عيد الأضحى المبارك

متابعه – سفاري نت

كشفت Destinia.com، الشركة المتخصصة بنصائح السفر على شبكة الإنترنت، النقاب عن لائحتها لأفضل نصائح السفر ووجهات قضاء العطلات المخصصة لمسافري المملكة العربية السعودية خلال فترة عيد الأضحى المبارك. وجاء هذا الإعلان مع اقتراب موسم العطلات والزيادة الملحوظة التي شهدتها أعداد الباحثين عن وجهات لقضاء هذه المناسبة المميزة.

وبالنسبة للأشخاص الذين لم يقرروا بعد أي وجهة يقصدون لقضاء أيام عيد الأضحى المبارك، تمثل مدن اسطنبول وكوالالمبور وبانكوك وشرم الشيخ جزءاً صغيراً من باقة المدن التي توصي Destinia.com بزيارتها خلال هذا الوقت من العام. في حين تعد المدن الإسبانية الأخرى من أمثال برشلونة ومدريد الوجهات العالمية الأخرى المقترحة أمام المسافرين السعوديين لزيارتها واستكشاف أبرز معالمها.

وتعد مدريد أحد أكثر مدن أوروبا حيويةً، وحاضرة تنبض بالحياة مع طيف واسع من المطاعم الراقية والمقاهي الأنيقة التي تسهم جميعها في شعبية هذه المدينة كوجهة رئيسية للمسافرين الذواقة؛ ويمكن للزوار اكتشاف سحر منطقة ’مالاسانا‘ و’الحي اللاتيني‘ أو ’مدريد دي لوي أوسترياس‘، حيث تمتزج مئات الأعوام من التاريخ مع باقة من أكثر المطاعم والحانات سحراً وعصريةً. بينما يمكن للزوار الباحثين عن وجهة عالمية ترفل بالفنون والأنماط المعمارية الفريدة زيارة برشلونة، مدينة الثقافة التي تستقبل زوارها بروعة الحي القوطي، حيث تتجلى عبقرية وإبداع المعلم المعماري ’أنطوني غاودي‘ إلى جانب المعارض الفنية المذهلة.

وتعد العاصمة التركية اسطنبول مثالاً عن التناغم المثالي بين الطابع الغربي العصري والأصالة الشرقية. حيث يتمكن ضيوف المدينة من زيارة ’مسجد السلطان أحمد كامي‘ المذهل، والمعروف شعبياً باسم ’المسجد الأزرق‘ نسبة للبلاط الأزرق الذي يغطي جدرانه الداخلية. في حين تجمع كل من كوالالمبور وبانكوك بين أفضل ما في الثقافة، والمعالم السياحية، وتجارب التسوق؛ حيث يمكن لزوار كوالالمبور زيارة ’برجي بتروناس التوأمين‘، ويتألف كل واجد من البرجين من 88 طابقاً ما يجعلهما الأطول من نوعهما في العالم. أو زيارة ’سري ماها ماريامان‘ – أقدم معبد هندوسي في ماليزيا.

وتعد شرم الشيخ وجهة مثالية لمحبي رياضة الغوص، حيث يمكن للزوار التمتع بمشاهد الحياة البحرية المتنوعة في منطقة ’رأس محمـد‘، من أسراب الأسماك إلى المراحيض الغريبة الغارقة التي سقطت من سفينة البضائع التي غرقت خلال عاصفة العام 1981.

وبهذه المناسبة، قال إينيس كوكا، مدير الشراكات الاستراتيجية لدى شركة Destinia.com: "نمتلك في جعبتنا العديد من الصفقات الرائعة لقضاء أيام العطلة الطويلة خلال عيد الأضحى المبارك. ونأمل أن تساعد توصياتنا المدروسة في إلهام الباحثين عن الوجهة المثالية لعطلاتهم".

وتضم شركة Destinia.com، التي تعد واحدة من أهم وكالات السفر على شبكة الإنترنت في أوروبا، مجموعة مختارة من 300 ألف فندق و600 شركة طيران حول العالم. كما تقدم عدداً غير محدود من الوجهات ليختار المسافرون ما يناسبهم منا خلال عيد الأضحى المبارك هذا العام. ويمكن مشاهدة باقة العروض المذهلة على الرابط التالي: http://destinia.com/web/r/eidadha/en .

اتجاهات سائدة

في حين لا تزال الحجوزات المتأخرة لعيد الأضحى المبارك قيد الإجراء، تم الكشف أيضاً عن عادات السفر خلال عيد الأضحى المبارك لعام 2014. ومثلت مدن دبي، وأبوظبي، واسطنبول، والقاهرة، والدوحة، ولندن قبلة الزوار خلال عطلة عيد العام الماضي. وفي المتوسط، قام الزوار بإجراء قبل 18 يوماً قبل موعد السفر بمتوسط مدة إقامة من 4 أيام. كما أظهرت الأبحاث أي الجنسيات كانت الأكثر إنفاقاً على الحجوزات. مع إنفاق المسافرين الإماراتيين لمتوسط قدره 2000 درهم إماراتي على عطلاتهم، بينما انفق المسافرون السعوديون مبلغ 2600 درهم إماراتي، فضلاً عن إنفاق المسافرين الأوروبيين 2300 درهم.

وتفتخر الشركة بتقديم خبرات السفر من خلال تقديمها لباقة من الخدمات المخصصة. كما تتميز بتلبيتها لتفضيلات كل واحدة من الاسواق، حيث تتيح Destinia.com العديد من طرائق الدفع، بما في ذلك خدمة الدفع النقدي عند التوصيل (pay@home) ضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وفي الشرق الأوسط، تمتلك الشركة مكاتب في القاهرة ودبي لضمان رعاية العملاء طوال اليوم.

ومع الزيادة الكبيرة التي شهدتها Destinia.com في نمو مبيعات منطقة الشرق الأوسط العام الماضي، تهدف الشركة ليكون واحدةً من بين أكبر ثلاث وكالات سفر إلكترونية في المنطقة بحلول عام 2017.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …