فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو يعين علي محمد مديراً للفندق

القاهره – سفاري نت

أعلن فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو عن تعيين علي محمد في منصب مدير الفندق، حيث يعود علي مرة أخرى إلى شواطئ البحر المتوسط بخبرة واسعة اكتسبها في جميع أنحاء العالم بعد 15 عاماً من العمل خارج وطنه مصر.

وتعليقاً على هذا القرار، قال أحمد خلف، مدير عام الفندق: "يجسد علي قصة نجاح حقيقية في سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز. ويغمرني شعور بالفخر والسعادة بما حققه من إنجازات رائعة منذ انضمامه إلى الشركة مع افتتاح فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدانس في فبراير من العام 2000. كما أن حبه وتفانيه للعمل يجعل منه نموذجاً يحتذى به أينما يذهب وسفيراً مشرفاً للمصريين".

أمضى علي سنوات عديدة في مناصب مختلفة ضمن سلسلة فنادق ومنتجعات المجموعة حول العالم، بدءاً من القاهرة ثم إلى افتتاح فندق فورسيزونز الرياض كمساعد لمدير الإشراف الداخلي، ثم افتتاح آخر لمنتجع فورسيزونز في جزر البهاما كمدير مساعد لإداره الإشراف الداخلى. ومع مشاركته في ثلاثة افتتاحات لفنادق ومنتجعات فورسيزونز، إكتسب علي خبره كبيرة أهلته للمشاركة في افتتاح فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا. ثم انتقل بعد ذلك عبر المحيط الأطلسي إلى فورسيزونز تورونتو في أواخر عام 2004 لمواصلة مسيرته المهنيه فى قسم الغرف في منصبين مختلفين.

واصل علي سعيه لاكتساب الخبرة الواسعة في مختلف أقسام الفندق، ففي عام 2007 وصل إلى منتجع فورسيزونز جزر المالديف في لاندا جيرافارو بالمحيط الهندي كمدير للمكاتب الأمامية، ثم حصل على ترقية في منتصف عام 2008 ليشغل منصب مساعد مدير الغرف في فندق فورسيزونز دمشق، بسوريا.

ومع تأثره وحبه لحياة الجزر، عاد علي مرة أخرى إلى جزر المالديف كمدير للغرف، ولكن هذه المرة في منتجع فورسيزونز كودا هورا. أثبت على جدارته فى الإداره مما عزز من تأهله لشغل منصب المدير في معسكر فورسيزونز المثلث الذهبي، تايلاند.

وخلال هذه الفترة، نجح علي وفريقه في تحقيق إنجازات عديدة واحداً تلو الآخر، وكسب العديد من الجوائز المرموقة.

وأضاف أحمد خلف بقوله: "إلى جانب تميزه في العمل ونجاحه المذهل في مسيرته المهنية، يتمتع على بشغف لاستكشاف المطاعم المحلية والسعي لإتقان لعبه الاسكواش فى وقت فراغه. وأود ختاماً أن أرحب بعلي وأسرته بعودتهم إلى الوطن وانضمامه إلى فريق العمل بالإسكندرية، لؤلؤة البحر المتوسط".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …