«كروز أرابيا» تروّج السياحة الخليجية في أوروبا

متابعه – سفاري نت

شاركت «كروز أرابيا»، المبادرة المشتركة بين دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ووزارة السياحة في سلطنة عُمان وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة و«الهيئة العامة للسياحة في قطر» و«هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة»..

مؤخرًا في معرض ومؤتمر السياحة البحرية الأوروبي (سيترايد أوروبا 2015) بهدف الترويج للسياحة البحرية في منطقة الخليج العربي وخليج عمان وعرض مقوماتها المميزة والفريدة كوجهة بارزة للسياحة البحرية.

ويعتبر «معرض السياحة البحرية الأوروبي» الذي استضافته مدينة هامبورغ الألمانية مرة أخرى من 9-11 سبتمبر الجاري، من أضخم وأهم الفعاليات في قطاع السياحة البحرية..

حيث يجمع تحت مظلته كبار المعنيين بالقطاع بما في ذلك أبرز الشركات السياحية ومنظمو الرحلات وصناع القرار في مختلف شركات وهيئات السياحة البحرية والنهرية في أوروبا، بالإضافة إلى كافة الجهات المعنية من كافة القطاعات ذات الصلة بالسياحة البحرية.

فرص التواصل

ويتيح هذا الحدث المرموق الذي يقام مرة كل سنتين، للمشاركين فرصة قيّمة للتواصل وتبادل الخبرات ووجهات النظر من خلال سلسلة ندوات رفيعة المستوى ومعرض ومجموعة من ورش العمل إلى جانب برنامج اجتماعي حافل بالفعاليات. 

وتكتسب مثل هذه المؤتمرات أهمية متنامية في ظل المساهمة الكبيرة لقطاع السياحة البحرية في الإقتصاد العالمي والتي بلغت 117 مليار دولار وما يفوق 22 مليون سائح في عام 2014.

عروض استثنائية

وبهدف الترويج للمنطقة، وتسليط الضوء على عروضها الاستثنائية كوجهة سياحة فريدة أمام الجهات الرئيسية في قطاع السياحة البحرية على مستوى العالم، استعرض شركاء مبادرة «كروز أرابيا» الفرص السياحية التي تزخر بها المنطقة ومقوماتها المتنوعة التي تلبي تطلعات زوّارها على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …