أمير المنطقة الشرقية يرعى الحفل الرئيس لمهرجان عيد الأضحى واليوم الوطني

الرياض – سفاري نت

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف ين عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، يوم الخميس المقبل، احتفالات أهالي المنطقة الشرقية بعيد الأضحى المبارك واليوم الوطني 85، الذي تنظم فعالياته أمانة المنطقة الشرقية وتستمر لمدة سبعة أيام، وذلك في الصالة الخضراء في حي الراكة، بحضور مسؤولي الجهات الحكومية ورجال الأعمال والأعيان وزوار وأهالي المنطقة الشرقية.

وأوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، أن احتفالات عيد الأضحى لهذا العام ستكون بالتزامن مع اليوم الوطني الـ85 للمملكة، وهي ذكرى عزيزة على قلوب المواطنين، مشيرًا إلى أن أمانة الشرقية أعدت برنامجًا خاصًا للاحتفالات، الذي سيستمر 7 أيام، وسيقام في كل من الدمام والخبر، حيث سيدشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز مهرجان عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني، وذلك في الصالة الخضراء، معربًا عن شكره وتقديره لسموه على رعايته للاحتفال ودعمه لبرامج الأمانة واحتفالات المنطقة في كافة المناسبات الأعياد والوطنية.

وأشار الجبير إلى أنه سيتم إقامة عديد من الفعاليات والفقرات في كل من الواجهات البحرية في الدمام والخبر، إضافة إلى المجمعات التجارية، فيما تم تخصيص فقرات للشباب التي ستقام في حديقة إسكان الدمام.

وقال: إن الحفل الرئيس سيقام في الصالة الخضراء وسيشمل العديد من الفقرات، ويتضمن أمسية شعرية وأوبريت وطني والفرق الشعبية وعروض مختلفة.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …