إطلاق حملة تسويقية لبرنامج “عيش السعودية”

الرياض – سفاري نت

تطلق الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حملة موجهة للمواطنين ضمن برنامج “عيش السعودية”، ابتداء من الأسبوع المقبل، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة.

وتأتي هذه الحملة ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة مع شركائها لإتاحة الفرصة للمواطنين لاكتشاف وطنهم من خلال برنامج “عيش السعودية”.

وتتضمن الحملة عددا كبيرا من الرسائل التي ستنشر من خلال لوحات الطرق الرئيسية داخل المدن لمدة أسبوعين، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت.

وتحمل شعارات هي: “عيشها بفنونها، عيشها بتاريخها، عيشها بأهلها، عيشها بمدنها، عيشها بطبيعتها، عيشها بشواطئها، عيشها بوحدتها، عيشها بآثارها، عيشها بفعالياتها، عيشها بنخيلها، عيشها برياضاتها”.

وتعتمد الحملة أيضا على تصاميم ملصقات عيش السعودية على أهم معالم المملكة السياحية والتاريخية والتراثية، وهي متوافرة كنسخ مطبوعة، وكذلك على موقع برنامج عيش السعودية، حيث يمكن تحميلها وتوزيعها من خلال الواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

وستقوم الهيئة بتوزيع نشرة للعروض والفعاليات السياحية في إجازة عيد الأضحى واليوم الوطني مع الصحف خلال هذه الفترة، فيما تتوافر أيضا بصيغة “بي دي إف” على موقع السياحة السعودية.

وتشارك الهيئة في تنفيذ البرنامج كل من: إمارات ومجالس التنمية السياحية في المناطق، ووزارة التعليم، والرئاسة العامة لرعاية الشباب، ووزارة الثقافة والإعلام، ودارة الملك عبدالعزيز، وشركة أرامكو السعودية، والخطوط الجوية السعودية، وشركة ناس، وشركة الاتصالات السعودية.

ويشمل البرنامج في مرحلته الأولى فئة الشباب خاصة طلاب المدارس الثانوية والجامعات، ويشمل الشباب من الجنسين ومن مختلف مناطق ومدن المملكة، ويتم اختيار الشباب المشارك بناء على معايير يتفق عليها مع الشركاء، وسيشمل البرنامج في مراحل لاحقة فئات المجتمع الأخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …