إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي تطلق عروض عيد الأضحى

دبي- سفاري نت

طرحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، مجموعة من العروض الترويجية الخاصة بعيد الأضحى المبارك والتي تستهدف تقديم أنواع الترفيهة المقدم جميع أفراد العائلة. أما نسب الإشغال ستكون قياسية خلال الإجازة المقبلة بسبب الحجوزات السياحية الداخلية وقدوم أفواج سياحية إلى دبي.

يحتفل فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بعيد الأضحى على طريقته الخاصة، حيث يحتل الأطفال المرتبة الأولى لديه من خلال تقديم  مع حزمة أطفال مهمين جداً (في أي كيه) التي يستمتع من خلالها الأطفال دون سن الثانية عشرة بوجبات طعام مجانية من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال مقابل وجبتين تقدما لبالغين. بينما يستمع الآباء بقضاء وقت ممتع ضمن محيط عائلي جميل. احجز إقامتك المقبلة معنا ليومين على الأقل واحصل على حزمة الإقامة مع وجبة طعام مجانية وتمتع ببوفيه الفطور الرائع بالإضافة إلى رصيد 500 درهم على الطعام والمشروبات على كل إقامة.

أما فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي الذي يطل عليه من مناظر خلابة معلما مميزاً من معالم مدينة دبي. يشكل الفندق مركزاً متكاملاً لما يقدمه منخدمات متعددة فيمكنك الاسترخاء جوار أشجار النخيل المحيط بحمام السباحة الذي يبلغ طوله 25 مترا أو الاستراحة داخل غرفتك الأنيقة أو التمتع بجمال معالم الخور التاريخي أو يمكنك بكل بساطة التسوق في مركز دبي فستيفال سيتي للتسوق الذي يقع في الجوار لمزيد من الترفيه. بالإضافة إلى تقديمه عرض أطفال مهمين جداً التي يستمتع من خلالها الأطفال دون سن الثانية عشرة بوجبات طعام مجانية من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال مقابل وجبتين تقدما لبالغين. بينما يستمع الآباء بقضاء وقت ممتع ضمن محيط عائلي جميل. احجز إقامتك المقبلة معنا ليومين على الأقل واحصل على حزمة الإقامة مع وجبة طعام مجانية وتمتع ببوفيه الفطور الرائع بالإضافة إلى رصيد 300 درهم على الطعام والمشروبات على كل إقامة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …